الكابتن أنور عاشور لـ«الأيام»: دم معرفتنا بنظام المرحلة النهائية وموعدها سيربك برنامجنا الاعدادي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * كثف الفريق الأول لكرة القدم لنادي شعب حضرموت الرياضي تحضيراته واستعداداته للمشاركة في نهائيات الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية ، بعد تأهله عن المرحلة الأولى للدوري (تجمع حضرموت) ، والذي اختتم الأسبوع المنصرم .. ويخوض فريق الشعب أو (النوارس) كما يحلو لمحبيه وعشاقه مناداته وتسميته مرحلة الإعداد في ملعبه المجاور لمنشأة النادي وملعب الفقيد بارادم.

* وقال الكابتن أنور عاشور مدرب الفريق في تصريح خاص لـ "الأيام" : "نحن سعداء بتأهل فريقنا إلى المرحلة النهائية لأبطال التجمعات بالتأهل الذي أعاد الشعب إلى الواجهة الكروية من جديد ، والذي أكد السفير الحضرمي من خلاله استعادة موقعه الحقيقي ، بفضل من الله أولاً ، ثم بفضل الجهود الكبيرة والعطاءآت الجمة التي يقف على رأسها اللاعبون فهم من صنع هذا الإنجاز ورسموا البسمة على وجه كل شعباوي ، ثم يأتي الدور الهام والبارز للكابتن عامر بن مرضاح رئيس النادي وزملائه في مجلس الإدارة ، وكذا زملائي في الجهاز الفني واللاعب الأساسي ، وهو الجمهور الغفير والوفي الذي عاد بقوة وكان نعم المؤازر والمساند وكانت لعودته الأثر الكبير في ما وصلنا له".

* وأضاف مدرب النوارس الحضرمية قائلاً : "إنتهت مرحلة الدوري التنشيطي الأولى ، وفور تأهلنا بدأنا بمرحلة جديدة ، أكثر تحضيراً واستعداداً للمرحلة الهامة والحاسمة التي ستجمعنا مع أبطال التجمعات ، وتركيزنا حالياً ينصب على مستوى الأداء وتلافي سلبيات المرحلة السابقة ونأمل إلتحاق لاعبينا عماد منصور وأحمد باحاج بتشكيلة الفريق ، بعد إتمام مشاركتهما مع المنتخب الوطني ، وهنا سنخسر جهود لاعبنا أنيس المعاري الذي نتمنى له التوفيق في تجربته الإحترافية في الدوري الإماراتي".

* هذا واختتم الكابتن أنور عاشور تصريحه بالقول :"لا ندري بموعد انطلاقة المنافسات النهائية، وهذا بلا شك سيربك تحضيراتنا وأيضاً لا نعلم عن نظام المرحلة الثانية وبالرغم من ذلك نؤكد أن شعب حضرموت سيكون نداً ومنافساً على البطولة ويبدو ذلك واضحاً من خلال كثير من المعطيات أهمها التفاف الجميع وعملهم بروح الفريق الواحد لاعبين وإدارة وجمهور وجهاز فني .. وإن شاء الله تكون ثمرة ذلك تقديم مستويات تليق بإسم الشعب وتحقيق اللقب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى