السبت انطلاقة بطولة الناشئين لأندية أبين

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

* تنطلق عصر السبت القادم منافسات بطولة الناشئين لكرة القدم للأندية الأبينية مواليد 2003م، الذي ينظمه فرع اتحاد اللعبة بأبين بدعم ورعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بلقاء فريقي حسان والفجرالجديد على ملعب البلدية بمدينة زنجبار، وذلك ضمن المجموعة الأولى لمديريتي زنجبار وخنفر ، بمشاركة 7 أندية ، هي : الفجر الجديد - حسان - الدرجاج - بنا - الهلال - الجيل الصاعد - وخنفر على أن يتم إجراء القرعة للمجموعة الثانية بمديريات المنطقة الوسطى بلودر لاحقاً ،وتقام البطولة بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني.

* وأكد القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة (الأخ صالح أحمد ثابت) أن هذه البطولة التي حرص الفرع على تنظيمها هي تنشيطية وتقام لأول مرة في أبين ، وأن الفرع يحرص كل الحرص على التدقيق في بيانات اللاعبين ، حرصاً منه على إنجاحها وتحقيق الهدف الذي أقيمت من أجلها ، وهو إعطاء الفرصة للمواهب والناشئين من أجل إبراز مواهبهم وقدراتهم من خلال الاحتكاك مع الفرق الأخرى ليكونوا النواة الاساسية للأندية .. مشيراً إلى أن الفرع سيقوم بإجراء القرعة للمجموعة الثانية (مديريات المنطقة الوسطى) خلال الأيام القادمة ، وأنه لا بد من التقيد بالسن القانونية للاعبين ، وأن أي تجاوزات أو تزوير في هذا الخصوص ، سيقف الفرع أمامها بكل صرامة .. علماً أن الفرع وزع المباريات على العديد من الملاعب التابعة للاندية.

* هذا وسيلتقي فريقا (ناديي الدرجاج وبنا) عصر الأحد القادم على ملعب البلدية بزنجبار ، فيما يلتقي فريقا (ناديي الهلال والجيل الصاعد) عصرالإثنين القادم على ملعب البلدية بزنجبار.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى