الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي يدشن دورة " الإعلاميات الرياضيات"

عدن «الأيام» خاص :

* دشن الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي صباح أمس الثلاثاء في معهد (جبس) في العاصمة المؤقتة عدن الدورة التدريبية للإعلاميات بمشاركة (20) إعلامية .. وتتلقى المشاركات في الدورة التي تستمر ثلاثة أيام محاضرات نظرية وتطبيقية في تقنيات كتابة الخبر الصحفي ، وصياغة الأخبار الرياضية بشكل خاص ، بالإضافة إلى أساسيات ومهارات التصوير للفعاليات الرياضية.

* ويعول الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي على هذه الدورة وغيرها من الدورات القادمة في أن تساعد الإعلاميين الشباب والإعلاميات الشابات على الارتقاء بقدراتهم العملية ، واكتسابهم المهارات اللازمة في فن التحريرالصحفي ، وتغطية الفعاليات الرياضية ، حيث يعكف الأتحاد على الإعداد لتنظيم سلسلة من الدورات والورش لوضع الشباب والشابات الذين انخرطوا في المجال الإعلامي مؤخرا على الطريق الصحيح ، وذلك لمواكبة التطورات الحاصلة في العمل الإعلامي الرياضي.

* هذا .. وقد حضر التدشين د . جميل طربوش رئيس الاتحاد العام وأمين عام الاتحاد شكري حسين ، وعضو الاتحاد العام فؤاد العوسجي ورئيس فرع الاتحاد بعدن مشتاق عبد الرزاق والمدرب الوطني للكرة الطائرة الكابتن القدير محمد حمود المترب وعدد من الإعلاميين.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى