وحدة عدن يطيح بالشعلة .. والميناء يتأهل لنهائي بطولة 14 أكتوبر الكروية بعدن

عدن «الأيام» علاء عياش :

* حقق فريق وحدة عدن فوزا مستحقا على فريق الشعلة بهدفين مقابل لا شيء ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة الذكرى (56) لثورة 14 أكتوبر المجيدة والتي تنظمها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، بمشاركة أندية العاصمة عدن ، حيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب .. وقد ظفرلاعبو فريق وحدة عدن بهذا الانتصار بعد إجادتهم التعامل مع أحداث المباراة ، وإخمادهم هجمات شعلة البريقة وإبطال مفعولها ، وذلك في اللقاء الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا حرص على متابعة اللقاء المرتقب بين الفريقين.

* وقد أحرز فريق وحدة عدن هدفيه مناصفة على مدار الشوطين ، حيث افتتح لاعب فريق وحدة عدن عبد الخالق الشعيبي النتيجة لفريقه بهدف مبكرعند الدقيقة (9 ) وذلك اثر ركلة حرة من منتصف الملعب أسكنها بنجاح في مرمى الشعلة ، ليعود زميله في الفريق سعدون المحوري لإثبات أفضلية فريقه بتسجيله هدفا ثانيا بعد مجهود فردي وفاصل مهاري رائع راوغ من خلاله أكثر من لاعب.

* أدار اللقاء الحكم فراس أزهر ، علي الحسني ، وعلاء البدوي .. وكان أحمد الوحيشي حكما رابعا ، و محجوب الخطيب مراقباً للمباراة.

* وفي اللقاء الثاني الذي استضافه ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان واصل فريق الميناء بقيادة المدرب (أحمد النعمي) تقديم عروضه المميزة في البطولة من خلال إقصائه فريق شباب المنصورة ، وذلك بعد مباراة سادها تحفظ كبير في شوطها الأول الذي انتهى سلبي النتيجة والأداء .. وفي الشوط الثاني تحسن اللعب كثيراً وسجل الميناء الهدف الأول عبر اللاعب سعيد عوض سعيد ، وبعد الهدف تعرض لاعب فريق المنصورة (أنس مالك) للطرد أثراحتجاجه على قرار الحكم ، بعد تعرضه للخشونة من أحد لاعبي الميناء ، ولكن حكم المبارة لم ير اللعبة جيداً مما أثار غضب اللاعب وجعله يحتج على الحكم بقوة من خلال سلوك غير رياضي ، أدى إلى تعرضه للطرد ، ولكن رغم النقص العددي استطاع فريق المنصورة إدراك هدف التعادل عبر مدافعه سفيان الضالعي من تسديدة من مسافة بعيدة ، ومع مرور الوقت استطاع فريق الميناء السيطرة على مجريات المباراة حيث تمكن لاعبه عدي علي الأغبري ، من إحرازهدف الفوز ، والذي ساهم في تأهل فريق الميناء إلى المباراة النهائية.

* هذا وبعد نهاية المباراتين سحبت اللجنة المنظمة للبطولة قرعة الدور الثالث بين فرق شمسان ووحدة عدن والميناء ، حيث أسفرت القرعة عن تأهل فريق الميناء مباشرة إلى المباراة النهائية ، في انتظار الفائز من مباراة (وحدة عدن وشمسان) ، التي ستقام غداً الخميس على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بنادي المنصورة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى