استقبال مهيب لأركان حرب اللواء الثامن صاعقة بعد رحلة علاجية

عدن/ زنجبار «الأيام» خاص

استقبل العميد صالح الجفري قائد المقاومة الجنوبية واللواء الثامن صاعقة بأبين، أمس، بمطار عدن الدولي، أركان حرب اللواء العقيد مازن الجنيدي الذي وصل أرض الوطن بعد رحلة علاجية في الخارج بعد تعرضه للتعذيب أثناء الأسر في سجون محافظة مأرب.


وشارك في استقبال أركان حرب اللواء الثامن صاعقة كل من القيادي في المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة الشيخ حسن بنان، والقائد محمد صالح الطالبي، والقائد عبدالله علي ناجي، والقائد حيدرة محمد أركان حرب الكتيبة الثامنة احتياط دعم وإسناد، وقائد العمليات أحمد دحة، وركن الإمداد عبدالله عليان، وضباط وضباط الصف وجنود اللواء الثامن صاعقة.


وبعد الاستقبال المهيب للعقيد الجنيدي توجه قائد المقاومة الجنوبية واللواء الثامن صاعقة بأبين العميد صالح الجفري برفقة الشيخ حسن بنان وأركان حرب اللواء الثامن العقيد مازن الجنيدي والقيادات العسكرية المرافقة له بزيارة للخطوط الأمامية للمقاتلين في منطقة الشيخ سالم بمدينة زنجبار وللمواقع والنقاط التابعة للواء الثامن صاعقة في المدينة.


وفي تصريح صحفي قال القيادي في المقاومة الجنوبية بشبوة الشيخ حسن بنان: "رأينا المعنويات عالية لدى الجنود في كل المواقع التي زرناها"، وأضاف: "معنويات العدو مهزوزة، وبإذن الله ستكون نهايته قريبة على ما رأينا من قوة عسكرية ضاربة للقوات المسلحة الجنوبية".

وأكد الشيخ بنان أن جميع القوات في جاهزية قتالية عالية، "وهم في أتم الاستعداد عند وصول الأوامر والتوجيهات من القيادة العليا لتنفيذ أي مهمة قتالية للتقدم إلى المواقع التي فيها العدو".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى