كمين مسلح يستهدف نجل قائد اللواء الثامن صاعقة في زنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

> قام مسلحون، أمس الأول، بنصب كمين لنجل قائد المقاومة الجنوبية واللواء الثامن صاعقة بأبين، العميد صالح عيدروس الجفري، في قلب مدينة زنجبار.

وقال مصدر عسكري في اللواء الثامن صاعقة إن عصابة مسلحة استهدفت نجل قائد اللواء الثامن صاعقة، خالد صالح الجفري وسط زنجبار، مستخدمة الأسلحة الرشاشة وسلاح الدوشكا.

وأضاف المصدر إن اشتباكات عنيفة دارت بين العصابة ونجل القائد الجفري، تم خلالها قتل أحد أفراد العصابة التي يصل عددهم إلى 15 عنصراً، بالإضافة إلى إصابة مرافق نجل القائد الجفري بجروح بالغة في الحادثة، كما تفيد مصادر أخرى بتعرض نجل الجفري للإصابة، ولا وجود لمعلومات دقيقة حتى اللحظة عن حجم الإصابة التي تعرض لها.

وأفاد شهود عيان أن المسلحين المهاجمين قد سلكوا الطريق المؤدية إلى منطقة الطرية بعد تنفيذهم للكمين، ولاذوا بالفرار.

هذا، وقال قائد مقاومة الكود والقيادي في اللواء الثامن صاعقة، عبدالله عليان اليزيدي: "إن ما حصل اليوم (أمس) في وسط سوق المدينة أمر معيب ومخزٍ، في حق كل أبناء مقاومة أبين، إذ تم الهجوم على طقم تابع للواء الثامن صاعقه وسط سوق المدينة، ورغم أن من كانوا على متن الطقم شخصين فقط، إلا أنهم واجهوا واشتبكوا مع العناصر التي هاجمتهم رغم كثرة عددهم واستطاعوا قتل أحد أفراد تلك العصابة، ولكن الكثرة تغلب الشجاعة، وللأسف فقد استطاعت تلك العناصر أن تأخذ الطقم بعدما ترجل منه البطلين من أفراد الصاعقة لمواجهتكم، وقد تمت ملاحقتهم في شوارع المدينة من قبل العصابة، قبل أن تقوم بأخذ الطقم والفرار به".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى