منتخبنا يخوض اليوم مواجهة صعبة أمام أوزبكستان

طشقند «الأيام» خاص:

* يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ظهر اليوم الخميس على استاد نادي باختاكور في العاصمة طشقند مواجهة صعبة أمام منتخب أوزبكستان ، وذلك ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022م ، ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023م ، وتعد هذه المباراة الخامسة التي تجمع المنتخبين ، حيث سبق وأن التقيا في 4 مرات سابقة كان الفوز فيها جميعا لصالح المنتخب الأوزبكي.

* وقبل المباراة قال مدرب منتخبنا الكابتن سامي نعاش : "المباراة هامة للمنتخبين ونسعى لتقديم مستوى أفضل مما قدمناه أمام سنغافوره والسعودية ، علماً أن منتخب أوزباكستان من أفضل منتخبات القارة .. ورغم ما مر به ، إلا أنه يظل رقماً صعباً ، وهدفنا في هذه المباراة الخروج بنتيجة إيجابية .. وطموحنا تحقيق مركز جيد في المجموعة".

* هذا وقد عقد صباح أمس الأربعاء الاجتماع الفني والتنسيقي للمباراة ، أداره مراقب المباراة بحضور الطاقم التحكيمي ، وممثلي منتخبي اليمن وأوزباكستان ، وكان منتخبنا قد استهل مشواره في التصفيات بتعادل مع منتخب سنغافورة 2 - 2 وتعادل آخر مع المنتخب السعودي 2 - 2 وذلك في شهر سبتمبر الماضي.
* فارق التوقيت بين اليمن وأوزباكستان ساعتان ، وبالتالي فإن المباراة ستلعب في الساعة الثالثة مساء ، بتوقيت اليمن و(5) مساءً بتوقيت أوزباكستان .. والمباراة منقولة على قناة الكأس 2 بصوت الزميل المعلق د. محمد السعدي.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى