«وحدة عدن» يقصي شمسان ويضرب موعدا مع الميناء في نهائي بطولة 14 أكتوبر الكروية بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * استطاع فريق وحدة عدن خطف بطاقة التأهل الثانية ، واللحاق بفريق نادي الميناء ، إلى نهائي بطولة ثورة (14) أكتوبر المجيدة لكرة القدم لأندية عدن ، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وتقام بنظام خروج المغلوب .. وتمكن فريق بيارق الهاشمي (وحدة عدن) من حسم الأمور لصالحهم ، بعد تحقيقهم فوزاً ثميناً على منافسهم فريق نادي شمسان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأول الخميس على ملعب الفقيد (علي أحمد العلواني) التابع لنادي المنصورة ، في إطار الدور قبل النهائي للبطولة ، التي تأتي تزامناً مع احتفالات شعب الجنوبي بالذكرى (56) لثورة (14) أكتوبر المجيدة ، وضمن برامج وخطط دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك لإنعاش المناشط والفعاليات الرياضية المختلفة في العاصمة عدن.

* وقد أجاد أبناء المدرب الكابتن (حميد قريشي) في إنهاء أحداث المباراة لصالحهم ، محققين تأهلهم عن جدارة للمشهد الأخير من البطولة وليضربوا موعداً مع فريق الميناء ، الذي حجز البطاقة الأولى بالقرعة .. وقد سجل ثلاثية فريق نادي الوحدة في اللقاء ، كل من : اللاعب خلدون علي (هدفين) وزميله اللاعب عبد الخالق الشعيبي (هدفاً) ، بينما سجل هدف فريق شمسان الوحيد اللاعب أحمد صفوان.

* هذا وسيخوض المباراة النهائية عصر بعد غد الإثنين فريقا (وحدة عدن والميناء) على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا للتتويج بالبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى