أوزبكستان تكتسح منتخبنا بخماسية

> طشقند «الأيام» خاص :

> * تلقى منتخبنا الوطني خسارة موجعة كان قوامها 0 - 5 أمام مضيفه منتخب أوزبكستان الخميس في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022 ، وكأس أمم آسيا 2023 .. وتجمد رصيد منتخبنا عند نقطتين من 3 مباريات في المركز الرابع (قبل الأخير) ، فيما حصد منتخب أوزبكستان أول 3 نقاط له من مباراتين في المركز الثاني ، بعدما حقق أول انتصار له في المجموعة، ليعوض خسارته 0 - 2 أمام مضيفه منتخب فلسطين في الجولة الأولى.

* وافتتح سانجار كوديركولوف التسجيل مبكرا لأوزبكستان في الدقيقة 2 ، قبل أن يضيف زميله إلدور شومورودوف الهدف الثاني في الدقيقة 33 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2 - 0 .. وواصل المنتخب الأوزبكي فرض سيطرته خلال الشوط الثاني، حيث أضاف دجامشيد إسكنداروف وإسلوم توختاخوجاييف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 53 و72، وتكفل إيجور سيرجييف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 90.

* وانتزع المنتخب السعودي صدارة المجموعة الرابعة ، بفارق الأهداف ، بعد أن فاز على ضيفه سنغافورة ، بنتيجة (3 - 0) ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين ، وهو نفس رصيد سنغافورة من 3 مباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى