المنتخب السعودي في الأراضي الفلسطينية لأول مرة في تاريخه

> رام الله «الأيام» أ . ف . ب :

> * وصل المنتخب السعودي لكرة القدم أمس الأحد إلى مدينة رام الله في الضفة الغربية لأول مرة في تاريخه لمواجهة المنتخب الفلسطيني غداً الثلاثاء ، ضمن التصفيات المزدوجة التمهيدية المؤهلة لتصفيات كأس العالم المقبلة ، وكأس آسيا ، في حافلة خاصة ، قادماً من الأردن عبر المدخل الذي تسيطر عليه إسرائيل بين الأراضي الفلسطينية والأراضي الأردنية ، وستقام المباراة على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام الملاصقة لمدينة القدس.

* واستقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والوفد الرسمي المرافق في مكتبه ، في حين توجه اللاعبون في حافلتهم مباشرة إلى فندق وسط المدينة .. وتأخر وصول البعثة عن موعدها حوالي ثلاثة ساعات.
* وقال عباس : "نعتذر عن التأخير ، وبعض العقبات التي حصلت بسبب إجراءات الاحتلال ، هذه العقبات نعانيها يومياً ، المهم أنكم على أرض فلسطين وبين إخوتكم وأهلكم".

* وتجنب أعضاء البعثة السعودية الحديث لوسائل الإعلام التي تجمعت بأعداد كبيرة أمام الفندق ، الذي سيقيمون فيه خلال الأيام الثلاثة المقبلة .. ويسود جدل في الشارع الفلسطيني ، حول زيارة المنتخب السعودي للاراضي الفلسطينية، حيث اعتبر البعض الزيارة بأنها نوع من "التطبيع" في حين اعتبرها الاتحاد الفلسطيني وآخرون بأنها إنجاز تاريخي لكرة القدم الفلسطينية.

* وقالت محافظة رام الله والبيرة (ليلى غنام) خلال استقبالها للاعبي المنتخب السعودي : "أهلا بكم في هذا الحدث الرائع ، ويبدو عليكم التعب ، أنتم اليوم عانيتم المعاناة التي يعانيها الشعب الفلسطيني كل يوم ، نحييكم على هذا الحضور الرائع أثبتم للعالم أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع الاحتلال".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى