بنا يتجاوز الدرجاج في بطولة الناشئين في أبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * تجاوز فريق بنا منافسه فريق نادي الدرجاج بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الأحد على ملعب البلدية في مدينة زنجبار في إطار منافسات بطولة الناشئين لكرة القدم لأندية دلتا أبين ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم أبين ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 7 أندية تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني ، في انتظار بطل ووصيف المجموعة الثانية في تجمع أندية المنطقة الوسطى بلودر .. وبفوز بنا يكون الفريق قد أودع في رصيده أول 3 نقاط.

* أدار هذا اللقاء سعيد العسر ، محمد الخضر ، ونبيل شعيب ، وراقبه الكابتن علي محسن عوض وفنياً الكابتن حسين غيرم .. وقد حضر اللقاء رئيس فرع كرة القدم صالح أحمد ثابت والنجم الحساني الشهير الكابتن عبد الله مكيش وعضو لجنة المسابقات الكابتن الخلوق ريجي دباء وأمين عام نادي بنا علي حسن بكير.
* وكانت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد قدم أبين قد أصدرت عدداً من القرارات في اجتماعها الاستثنائي الذي تم فيه مناقشة انسحاب فريق الفجر الجديد أمام منافسه فريق حسان في افتتاحية البطولة جاءت على النحو التالي :

(1) إحتساب نتيجة المباراة لفريق نادي حسان 3 - صفر .. (2) تغريم نادي الفجر الجديد مبلغاً وقدره 50 ألف ريال بما فيها تكاليف إقامة المباراة .. (3) إيقاف الكابتن سالم الموزعي من مرافقة فريق نادي الفجر الجديد لمدة عام كامل .. (4) توجيه (إنذار نهائي) لنادي الفجر الجديد ، بعدم تكرار مثل هذه المخالفات غير الرياضية ، وفي حالة تكرارها ، ستتخذ إجراءآت صارمة ، بحق الفريق ، تتمثل بالشطب من سجلات فرع اتحاد كرة القدم ، وكل المسابقات التي ينظمها.

* هذا ويلعب اليوم الإثنين فريقا (الهلال والجيل الصاعد) على ملعب البلدية بزنجبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى