مدرسة الممدارة تحرز بطولتي مسابقتي الكرة الطائرة والشطرنج لمدارس الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب :

> * جرت صباح أمس الأحد على ملعب مدرسة العبادي للتعليم الأساسي المباراة النهائية لبطولة الكرة الطائرة ، لمدارس التعليم الأساسي بمديرية الشيخ عثمان جمعت منتخبي مدرستي الممدارة وخالد حيدر للبنات .. وقد تمكن منتخب مدرسة الممدارة للبنات ، من إحراز بطولة دوري الكرة الطائرة بعد فوزه بشوطين دون مقابل على منتخب بنات مدرسة خالد حيدر .. كما أحرز منتخب شطرنج فتيات نفس المدرسة (الممدارة) بطولة (لعبة الدهاء والذكاء) على مستوى مدارس المديرية.

* أدار المباراة النهائية لمسابقة الكرة الطائرة (الأستاذ رائد السقاف) رئيس الشعبة الرياضية بقسم الأنشطة .. فيما أدارت المباراة النهائية لمسابقة الشطرنج (الأستاذة هيام مصطفى) رئيسة الشعبة الثقافية بقسم الأنشطة المدرسية في المديرية.

* هذا وستقام صباح يوم الأحد القادم ، المباراة الختامية ، في لعبة (الكرة الطائرة) ، بين بطل التعليم الأساسي في اللعبة (مدرسة الممدارة للبنات) وبطل التعليم الثانوي (سنة أولى ثانوية بلقيس) ، كما ستقام كذلك مباراة في بطولة الشطرنج ، تجمع بطل التعليم الأساسي (مدرسة الممدارة للبنات) مع بطل التعليم الثانوي (سنة ثانية بثانوية بلقيس ) وسيتم خلالهما تكريم بطلتي منتخبي الأساسي والثانوي في اللعبتين.

* حضر المنافسات كل من : الأستاذ حسين يافعي رئيس قسم الأنشطة المدرسية في المديرية ، والأستاذة بسمة عبد القادر مديرة مدرسة العبادي ، والأستاذة فتحية الحامد مديرة مدرسة خالد حيدر ، والأستاذ خلدون زين رئيس شعبة البيئة ، وعضو مجلس الآباء في مدرسة العبادي الأستاذ نجيب غالب ، ومشرفو الأنشطة المدرسية في المدارس المتنافسة وعدد من المعلمين وجمع من الطالبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى