اليوم وحدة عدن والميناء على كأس 14 أكتوبر الكروية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * سيكون ملعب الفقيد باوزير في المعلا عصر اليوم الإثنين على موعد مع ختام بطولة كأس ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة لكرة القدم بإقامة اللقاء الناري الذي سيجمع فريق وحدة عدن مع منافسه فريق الميناء في إطار البطولة التي تأتي متزامنة مع الاحتفالات بالذكرى الـ 56 لعيد الـ 14 من أكتوبر المجيدة ، التي تنظمها دائرة الشباب والرياضة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن والتي شاركت فيها أندية المحافظة بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

* وهكذا يسدل الستار على المحطة الأخيرة من البطولة التي شهدت مبارياتها إثارة وتشويقاً استطاع من خلالها فريقا (وحدة عدن والمينا) أن يخطفا بطاقتي التأهل للمشهد الختامي عن جدارة واستحقاق ، بعد أن قدما الأداء ، الذي ضمن لهم مواصلة المشوار ، والوصول إلى النهائي الكبير الذي يستحقانه للتمسك بأمل الظفر بالكأس التي تحمل ذكرى كبيرة وعزيزة على قلوب شعبنا الجنوبي.

* كل توقعات الفوز بالبطولة تنصب لمصلحة فريق بيارق الهاشمي (وحدة عدن) ، نظراً لفارق الإمكانيات الفنية والبدنية والخبرة ، التي يمتلكها نجوم أخضر عدن في مثل هكذا مواعيد واستحقاقات .. بالإضافة إلى الاستعداد الجيد للفريق ، الذي يستعد لخوض المرحلة النهائية لبطولة الدوري التنشيطي التي ستقام في سيئون في الأيام القادمة ، والتي وجدها الفريق فرصة مثالية لإكمال مرحلة إعداده واستعداداته.

* وفي المقابل قد تكون عناصر الحماس والعزيمة والإصرار هي السلاح والسمة التي تميز لاعبو فريق الميناء الذي يخوض البطولة بعد انقطاع بوجوه شابة قادرة على العطاء والوصول بعيداً في اللقاء تحت قيادة الكابتن والمدرب (أحمد النعمي) الذي سيتعامل بحذر وحرص من أجل امتصاص خطورة لاعبي منافسيهم في فريق نادي وحدة عدن في اللقاء ، وانتظار الفرصة السانحة ، لضرب دفاعاتهم ، ومن ثم الانقضاض على المرمى لتحقيق المراد والمبتغى.

* طرفا اللقاء وصلا للنهائي بعد مشوار مميز خلال مسيرتهم في البطولة ، حيث تمكن فريق الميناء من إقصاء التلال من البطولة بهزيمته بركلات الترجيح ، وفوزه في المباراة الثانية على فريق شباب المنصورة بهدفين لهدف ، قبل أن تذهب به القرعة إلى المباراة النهائية .. فيما تمكن أبناء المدرب حميد قريشي من التأهل للمباراة النهائية بعد مشوار مميز في البطولة إبتدأه بالفوز على فريق الجزيرة بهدفين دون رد ، وتحقيق الفوز الثاني على فريق الشعلة بهدفين دون مقابل ، وتعزيز ذلك بالفوز على فريق شمسان بثلاثة أهداف لهدف ليتمكن الوحدة من مرافقة فريق الميناء إلى المباراة النهائية للبطولة.

* الجميع يتمنى أن يشاهد خلال دقائق المباراة النهائية بين الميناء والوحدة فواصل فنية من المتعة الكروية وأن يقدم الفريقان وجبة كروية دسمة مصحوبة بالإثارة والتشويق والإمتاع الكروي ، الذي يليق بالمناسبة ، خاصة وأن جميع احتمالات الفوز لاتزال مفتوحة أمام الفريقين وكرة القدم كما عودتنا لا تعترف بالتوقعات لأن الحصاد الجيد دائماً ما يكون من نصيب من يجتهد في تقديم الأداء المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى