اليوم إختتام دورة الإعلاميين الرياضيين الشباب

> عدن «الأيام» خاص :

> * تختتم صباح اليوم الإثنين في قاعة معهد جيبيس الكائنة في فندق (كينيا بلازا) في مديرية المعلا، فعاليات دورة الاعلاميين الرياضيين الشباب في مجالات اللغة العربية والخبر الصحفي والإعلام الألكتروني والتصوير الفوتوغرافي ، وهي الدورة التي نظمها الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي خلال الفترة من 12 إلى 14 أكتوبر الجاري .. وقد شارك في الدورة أكثر من 20 إعلاميا مثلوا محافظات عدن - لحج – أبين – والضالع ، تلقوا من خلالها كثيراً من المعارف والمعلومات الجديدة عليهم، والتي تخص مجال الإعلام الرياضي والهادفة مواكبة متطلبات العصر الحديث من خلال محاضرات قدمها عدد من المختصين في مجال الإعلام الرياضي.

* وكانت محاضرة يوم أمس حول (أساسيات التصوير الرياضي) قد شهدت حضور مدير العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة الأخ خالد الخليفي الذي حضر أيضاً من أجل تسليم هدية كانت عبارة عن (كاميرا احترافية) مقدمة من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري لمحاضر الدورة الأستاذ "مختار محمد حسن" ، في خطوة رائعة من الوزير نائف البكري ، تجاه أحد أفضل المصورين الرياضيين في الوطن ، والذي أسهم في خدمة الاعلام الرياضي من خلال إلقاء العديد من المحاضرات المفيدة في الدورات الإعلامية.

* وفي ختام المحاضرة قامت قيادة الاتحاد العام للإعلام الرياضي برئاسة د. جميل طربوش ، والأمين العام شكري حسين وعضو الاتحاد العام للإعلام الرياضي الأستاذ القدير مختار محمد حسن ، بتكريم الزميل الإعلامي "محمد فتحي" بمناسبة حصوله على المركز الأول في (مسابقة أفضل صورة) من خلال تصويت المشاركين في الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى