أنسو فاتي : تفاجأت باستدعائي لمنتخب شباب اسبانيا

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * قال لاعب برشلونة الموهبة (أنسو فاتي) أمس الاثنين ، أن استدعاءه لمنتخب الشباب الإسباني دون 21 عاماً ، كان بمثابة مفاجأة له،
ومُنح اللاعب الواعد صاحب الـ 16 عاماً ، مؤخراً الجنسية الإسبانية ، وقد استدعاه (لويس دي لا فونتي) المدير الفني لمنتخب تحت 21 عاما ، ليحل محل زميله في الفريق الكتالوني كارليس بيريز ، الذي خرج من المعسكر بسبب إصابة عضلية.

* وبعدما بزغت موهبته مع البلوجرانا هذا الموسم ، قد يبدأ فاتي مسيرته كدولي إسباني اليوم الثلاثاء ، مع منتخب الشباب دون 21 عاما، بمواجهة مونتينجرو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة (يورو 2021) ، المقررة في المجر وسلوفينيا .. وفي هذا السياق قال أنسوا "إنه فخر وشرف لي أن أكون هنا ، سأقدم كل ما في وسعي لإسعاد الناس" ، وذلك في تصريحات لوسائل إعلام تابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

* وأوضح أن والده اتصل به ، بينما كان في طريقه لتناول الغداء مع أصدقائه ، ليخبره بنبأ استدعائه ، وبضرورة سفره في نفس ذلك اليوم إلى مدريد للانضمام للمعسكر .. وقدم اللاعب الشاب ، الذي سيكمل 17 عاما نهاية الشهر الجاري ، الشكر للاتحاد الإسباني لكرة القدم على المجهود الذي قام به : "كي أكون هنا ، إنني الآن بصدد الاستمتاع وتقديم كل ما لدي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى