الجيل يتغلب على الهلال في بطولة الناشئين بأبين

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

* حقق فريق الجيل الصاعد فوزا ثمينا على منافسه فريق الهلال بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في إطار منافسات بطولة الناشئين لكرة القدم ، التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بأبين ، بدعم من قبل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 7 أندية من الدلتا تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني في انتظار بطل ووصيف المجموعة الثانية تجمع المنطقة الوسطى بلودر.

* وقد سجل أهداف الجيل الصاعد في شوط المباراة الثاني الذي طغت فيه الندية والحماس اللاعب (محمد نسيم) ، قبل أن يضيف زميله (رفعت سمير) الهدف الثاني فيما سجل هدف الهلال اللاعب (عبدالله فيصل) .. وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بعد أن أضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص السهلة ، ليودع الجيل أول ثلاث نقاط ثمينة في رصيده .. وقد أدار اللقاء أسامة فرج الشيبة ، علي عبود ، ومحمد هديل ، ورابعاً عمار باعامر .. وراقبه الكابتن حسين نعوم .. وفنياً الكابتن حسين غيرم.

* حضر اللقاء مدير عام مكتب الثقافة حسين بامطيرة ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي وعضو لجنة المسابقات الكابتن ريجي دباء والشخصية التربوية والرياضية الكابتن علي محسن عوض .. هذا وستنطلق منافسات الجولة الثانية عصر الخميس القادم بلقاء فريقي حسان وبنا على ملعب خنفر بمدينة جعار.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى