ماراثون مفتوح بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

عدن «الأيام» علاء عياش :

* نظم اتحاد ألعاب القوى في العاصمة عدن برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي عصر أمس الثلاثاء ماراثوناً مفتوحاً ، بلغت مسافته (8 كيلومترات) شارك فيه أكثر من 120 متسابقاً ، وذلك ضمن الفعاليات الرياضية ، التي تنظمها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.
* وكان مسار هذا الماراثون المفتوح الذي انطلق أمس بمشاركة واسعة من الشباب من مختلف الأعمار قد بدأ من جولة فندق عدن مروراً بالدكة والشارع الرئيسي في المعلا وحجيف ، وانتهى عند (النصب التذكاري للجندي المجهول) في مدينة التواهي.

* وقد شهدت منافسات هذا السباق تنافساً كبيراً بين المتسابقين المشاركين ، حيث أسفر في النهاية ، عن وصول العداء (عبده علي حطمة) اًولاً إلى خط النهاية وحصوله على المركز الأول ، في حين حقق العداء (طاهر محمد سعيد) المركز الثاني ، فيما جاء (سامر عمر جابر) في المركز الثالث.
* وعقب انتهاء الماراثون بنجاح كبير تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة من قبل الضيوف الحاضرين من قيادة دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة اتحاد ألعاب القوى في العاصمة عدن.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى