نورس وشرف يضربان موعدا ناريا في نهائي بطولة تنس عدن المفتوحة

عدن «الأيام» خاص :

* تتواصل منافسات بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي ، والتي تلعب جميع مبارياتها ، على ملاعب نادي التنس العدني في كريتر ، ومع قرب اختتام البطولة لبعض الفئات العمرية إشتدت المنافسات والمواجهات بين اللاعبين الشباب المشاركين في البطولة.

* وتمكن اللاعب شرف محمد من الإطاحة بشقيقه منصور محمد عصر يوم أمس الثلاثاء ، وذلك ضمن فئة الشباب ، بنتيجة مجموعتين للا شيء ليضرب موعداً قوياً مع بطل آسيا (نورس فايز) ، الذي بدوره تمكن من بلوغ المباراة النهائية ، بعد فوزه على الموهوب الصغير (عزيز عادل) الذي قدم أداء جيداً جداً يشهد على إجادته كل من حضر وتابع المباراة بينهما.

* وضمن لقاءآت فئة الناشئين ، حقق اللاعب محمد مكي فوزاً مهماً على نظيره معاذ صبري بنتيحة 9 - 4 .. فيما تمكن الموهبة الرائعة زياد محمد من تخطي عقبة خالد بسام بنتيجة 9 - 5 .. هذا وتبدأ عصر اليوم الاربعاء مواجهات الدور الربع النهائي من منافسات الزوجي المفتوح.
* يذكر أن بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي حظيت بمتابعة إعلامية كبيرة في الصحف والمواقع ومواقع التواصل الاجتماعي كما أنها حظيت بإقبال جماهيري كبير ، حيث أصبحت هذه الجماهير تحضر بشكل يومي إلى أرضية الملعب ، لمشاهدة أجمل اللوحات الفنية ، التي يقدمها الموهوبون من الشباب العاشقين لهذه اللعبة.

* الجدير بالذكر أن بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي ، تقام بدعم ورعاية سخية وكريمة ، من قبل دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى