بطولة مصر : تأجيل قمة الأهلي والزمالك "لأسباب أمنية"

> القاهرة «الأيام» أ . ف . ب :

> * أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس ، تأجيل مباراة القمة المنتظرة بين ناديي (الأهلي والزمالك) ضمن الدوري المحلي لكرة القدم لأسباب أمنية .. وأشار الاتحاد في بيانه : "قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك ، والتي كان مقرراً إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقه الدوري الممتاز ، على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية ، في هذا الشأن ، وسوف يحدد موعداً جديداً للمباراة في وقت لاحق".

* وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، قد طلب شفهياً تأجيل هذه المباراة ، عقب قرار الاتحاد الافريقي بإعادة مباراة فريقه أمام جينيراسيون السنغالي في إياب دور الـ 32 ، من دوري أبطال افريقيا ، لتقام يوم 24 أكتوبر الجاري ، واعترض النادي الأهلي على طلب الزمالك ، خصوصاً وأن مباراة القمة ستقام يوم 19 الجاري ، أي قبل مواجهة الزمالك بخمسة أيام.

* ويتصدر الأهلي الترتيب بثلاثة انتصارات ، من ثلاث مباريات ، بفارق نقطتين عن كل من أندية بيراميدز، المقاولون العرب والزمالك.

* وأضاف الاتحاد المصري لكرة القدم أنه قرر تقديم مباراة الزمالك والمقاولون لتقام السبت بدلاً من مباراة القمة "تقديراً للتعليمات الأمنية وحفاظاً على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز ، أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفادياً لأية تأجيلات أخرى قررت لجنة المسابقات عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان ، في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ، ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة ، وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ، ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي بملعب السلام".

* واعترض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية على تقديم مباراته مع المقاولون العرب مصوباً انتقاداته على اللجنة الخماسية المشرفة على الكرة المصرية برئاسة عمرو الجنايني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى