بطولة ألمانيا : صدارة بوروسيا مونشنجلادباخ في خطر

> برلين «الأيام» أ. ف . ب :

> * يخوض بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر إختباراً صعباً ، في سعيه إلى الحفاظ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم ، عندما يحل ضيفاً على بوروسيا دورتموند اليوم السبت في المرحلة الثامنة .. وكان بوروسيا مونشنجلادباخ المستفيد الأكبر من المرحلة السابعة عندما استغل خسارة بايرن ميونيخ المتصدر السابق وحامل اللقب ، أمام ضيفه هوفنهايم (1 - 2) ، وتعادل لايبزيج مع باير ليفركوزن (1 -1) ، وفرايبورج مع بوروسيا دورتموند (2 - 2) ، وشالكه مع كولن (1 - 1) ، فحقق فوزه الرابع تواليا والخامس هذا الموسم عندما تغلب على أوجسبورج 5-1 فانتزع الصدارة.

* وما يزيد صعوبة مهمة بوروسيا مونشنجلادباخ كون مضيفه بوروسيا دورتموند يسعى لوقف نزيف النقاط بعد ثلاثة تعادلات متتالية مع اينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن وفرايبورج 2 - 2 بعدما تقدم مرتين في المباريات الثلاث ، فضلاً عن أن تفكير الضيوف ، سيكون منصباً أيضاً على مواجهة مضيفهم روما الإيطالي الخميس المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، التي بدأها بشكل متعثر بحصوله على نقطة من مباراتيه الأوليين.

* وتبدو مهمة بايرن ميونيخ سهلة في استعادة التوازن عندما يحل ضيفاً على أوجسبورج الرابع عشر ، وصاحب فوز واحد حتى الآن هذا الموسم .. وكان بايرن ميونيخ مني بخسارته الاولى هذا الموسم ، والأولى منذ عام تقريبا ، عندما سقط أمام ضيفه هوفنهايم 1 - 2 السبت الماضي ، وكانت خسارة غير متوقعة لأنها جاءت بعد ثلاثة انتصارات متتالية ، آخرها مدوياً على مضيفه توتنهام الإنجليزي 7 - 2 ، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى