السلام يفجر المفاجأة بفوزه على المسيلة وقشن يقسو على ضبوت

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

>
* ضمن منافسات دوري وكالة ملتقى المهرة للسياحة فجر فريق نادي السلام العبري أمس مفاجأة من العيار الثقيل ، بعد أن تمكن من إسقاط خصمه فريق اتحاد المسيلة بنتيجة (2 - 1) وذلك في رابع لقاءات الجولة الأولى من المنافسات .. المباراة التي استضافها ملعب مخبال المعشب يوم أمس لم تشهد حصتها الأولى كثيراً من الأحداث في ظل عقم هجومي من الطرفين لتنتهي بنتيجة سلبية .. وفي شوطها الثاني واثر ضربة حرة منحها حكم اللقاء (جلال بادينار) لفريق السلام نفذها قائدهم (أحمد رجب ) لولبية لتصطدم بالقائم وتسكن شباك حارس فريق المسيلة (محمد السقطري) معلنة أول أهداف المباراة الذي أشعل حماس الجماهير في المدرجات .. وبعدها بدقائق أطلق اللاعب (أحمد جمعان) قذيفة صاروخية محرزا الهدف الثاني لفريق السلام ، لكن فريق المسيلة ، تمكن من تقليص الفارق من ركلة جزاء نجح في تسديدها اللاعب (سعيد محمد العمقي) .. وعقب نهاية المباراة تم تسليم لاعب فريق السلام (أحمد جمعان سلوم) جائزة أحسن لاعب وهي عبارة عن مبلغ وقدره 15 ألف ريال يمني مقدماً من وكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة.

  * وفي مباراة أخرى جمعت فريق (نادي ضبوت) مع ضيفه فريق (نادي شروين قشن) الذي استطاع تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة قوامها 7 - صفر ، وقد أرجع الكثير من المتابعين أسباب الهزيمة الثقيلة لفريق (ضبوت) في أولى مواجهاته في المسابقة إلى عدم جاهزية الفريق ،وغياب معظم لاعبيه الأساسيين ، بينما أرجعها آخرون إلى جاهزية فريق شروين قشن الذي يحظى برعاية ودعم سخي من قبل مديرعام مديريه قشن الأخ فيصل بن حازم.
 * هذا وقد أقرت لجنة تسيير دوري ملتقى المهرة لكرة القدم للأندية التابعة لفرع اتحاد كرة القدم بالمهرة ، إعادة لقاء فريقي ناديي الساحل وحوف ، وحددت موعدها يوم الثلاثاء الموافق 22 من الشهر الجاري ، وذلك بسبب عدم استكمال الوقت القانوني للمباراة السابقة التي جرت بين الفريقين في 14 أكتوبر والتي فاز بنتيجتها الساحل بهدف دون رد. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى