​في دوري ناشئي أبين الجيل يكتسح الفجر وحسان وبنا يتعادلان

> زنجبار «الأيام» خاص :

>
* في إطارمنافسات بطولة الناشئين لكرة القدم للأندية التي ينظمها اتحاد فرع كرة القدم بأبين بدعم ورعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، ومشاركة (7) أندية من الدلتا ، والتي تمثل المجموعة الأولى .. التقى فريقا ناديي (الجيل الصاعد والفجرالجديد) عصر أمس الجمعة على ملعب نادي خنفر الرياضي وانتهى اللقاء بفوز كبير لفريق نادي الجيل بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليتصدر بذلك فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، فيما ظل فريق الفجر بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته مباراته الثانية ، وقد أدارهذا اللقاء تحكيمياً : حسن الشاطر ، محمد سالم ) ، و(رامو أحمد منصور).

 * هذا وكان فريقا ناديي حسان وبنا ، قد تعادلا عصر أمس على ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار في افتتاح منافسات الدور الثاني بنتيجة (2 - 2) ، وذلك في اللقاء الذي أداره تحكيمياً كل من (عاطف صالح) و(سعيد العسر) و(ممدوح شابص) .. وسوف تختتم منافسات الجولة الثالثة عصر اليوم السبت بلقاء فريقي خنفر والدرجاج ، وذلك على ملعب نادي خنفر بجعار.
 * من جانب آخر أكد القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد القدم الأخ (صالح أحمد ثابت) أن الفرع سينظم بطولة (الفقيد حسن بكير) الأمين العام السابق للفرع لشباب الأندية خلال الأيام القادمة ، وذلك وفاء وعرفاناً لدور الفقيد في المجال الرياضي وما قدمه للرياضة الأبينية واليمنية ، كما أنها فرصة لـ (فئة الشباب) في الأندية للإحتكاك من خلال المشاركة في مثل هذه البطولات حتى تعود بالفائدة والنفع عليهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى