بلوك 12 يتوج ببطولة شهداء المنصورة للناشئين

عدن «الأيام» عمارمخشف:

* توج فريق بلوك 12 ببطولة شهداء المنصورة للناشئين بعد فوزه على فريق ناشئي العطيري في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب (الفقيد علي العلواني) التابع لنادي المنصورة الرياضي بعدن .. اللقاء النهائي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً ، حيث زينت مدرجات الملعب باللونين الأصفر والأزرق وهما شعارالفريقين ، واستطاع فريق بلوك 12 في شوطه الأول إحراز هدف التقدم عن طريق لاعبه المتألق (عمر جميل) .. وفي الشوط الثاني دخل ناشئو العطيري أرضية الملعب على أمل العودة في المباراة ، فشنوا هجمات سريعة وخطيرة على مرمى حارس فريق بلوك 12 ، ولكنهم لم ينجحوا في إدراك التعادل ، ليعلن بعدها الحكم (محمود ياسين) نهاية اللقاء بفوز فريق بلوك 12 بهدف دون رد.

 * وعقب نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف ، بتكريم فريق ناشئي بلوك 12 بكأس البطولة وتكريم فريق ناشئي العطيري بكأس الوصيف ، كما تم تكريم فريق شباب الهجرة بكأس الفريق المثالي ، ولاعب فريق بلوك 12 (عمر جميل) كأفضل لاعب في البطولة ، ولاعب فريق ناشئي العطيري (حسين باسل) كهداف للبطولة ، والحارس (إلياس عمر مكرم) كأحسن حارس مرمى في البطولة.
* البطولة أقيمت بمشاركة 16 فريقا ، من فرق مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة في محافظة عدن بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة  وبرعاية كريمة من قيادة كتيبة الشهيد جعبل البركاني .. وقدمنح صوت المعلق (أديب الزهري) المباراة أجواء خاصة.
 * حضر المباراة النهائية شخصيات رياضية واجتماعية كان في مقدمتهم الأخ أحمد المريسي المدير العام للمؤسسة العامة للمسالخ ، والأخ غسان عبد الرب مدير إنتاج المؤسسة الإقتصادية ، والكابتن فهمي زيدان مدرب فريق نادي المنصورة ، والأخ عمر مكرم عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى