ليفربول يأمل في عودة صلاح في دوري الأبطال

> ليفربول «الأيام» أ. ف . ب :

>
* أبدى نادي ليفربول الانجليزي أمس ، أمله في عودة نجمه المصري محمد صلاح إلى صفوفه ، في منافسات دوري أبطال أوروبا ، مؤكداً غيابه بسبب الإصابة عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وأبقى المدرب الألماني يورجن كلوب لاعب الجناح المصري خارج التشكيلة التي حلت ضيفة على "الشياطين الحمر" في ملعب أولد ترافورد أمس ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الممتاز.

 * وكان صلاح قد تعرض لإصابة في الكاحل في المباراة ضد ليستر سيتي ، في المرحلة الثامنة مطلع أكتوبر ، وكان من المؤمل أن يعود إلى صفوف الفريق بعدما خلد إلى الراحة في فترة التوقف الدولية.
 * لكن المصري محمد صلاح بقي خارج التشكيلة أمس ، وأفاد مدربه الألماني يورجن كلوب ، أنه قد يتمكن من العودة في المباراة ، ضد مضيفه جنك البلجيكي مساء الأربعاء ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

 * وشدد كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الى أن مشاركة صلاح ضد يونايتد لم تكن مطروحة، مؤكدا أنه "لم يكن مستعداً ..
لم يتمكن من التمرن مع الفريق) إجمالا لم تكن لديه أي فرصة من أجل مباراة يونايتد ، لكن ربما الأربعاء .. سنرى".

 * وتعرض صلاح للإصابة في أواخر مباراة فريقه ضد ليستر سيتي ضمن المرحلة الثامنة ، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر المضيف 2 - 1 بفضل ركلة جزاء نفذها بنجاح زميله جيمس ميلنر في الوقت بدل عن ضائع .. وأتت إصابة المهاجم الدولي المصري جراء عرقلة قاسية من الإنجليزي حمزة تشودري ، نال الأخير على إثرها بطاقة صفراء ، وأثارت احتجاج كلوب الذي اعتبر أن الخطأ كان "خطراً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى