اختتام دوريي الكرة الطائرة والشطرنج لمدارس الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب :

>
 * بدعم من دائرتي المرأة والطفل ، والشباب والطلاب في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي (الأمانة العامة) ، وبرعاية الأستاذ أنورمحضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان ، اختتم قسم الأنشطة المدرسية في المديرية أمس ، الدوريين المدرسيين للعبتي الكرة الطائرة والشطرنج للفتيات اللذين تم تنظيمهما خلال الفترة من 6 حتى 20 أكتوبر 2019م .. حيث جرت صباح أمس الأحد على ملعب مدرسة العبادي المباراة الختامية لدوري الكرة الطائرة بين بطل التعليم الأساسي للفتيات (مدرسة الممدارة للبنات) مع بطل الطائرة للتعليم الثانوي (ثانوية بلقيس للبنات) ، وقد تمكن منتخب ثانوية بلقيس من الفوزعلى منتخب مدرسة الممدارة بشوطين دون مقابل .. كما شهدت المدرسة أيضاً في نفس التوقيت إقامة نهائي مسابقة لعبة الشطرنج بين مدرسة الممدارة للتعليم الأساسي للبنات وثانوية بلقيس للبنات ، وقد تمكنت فتاتا مدرسة الممدارة (نور محمد الحريري ونورعلي الحريري) من تحقيق البطولة ، بعد فوزهن على طالبتي ثانوية بلقيس (أحلام كمال محمد وأحلام خالد هزاع). 

 * هذا .. وفي نهاية اللقائين تم تكريم المنتخبين من قبل الأستاذة القديرة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي والأخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي والعميد رياض درويش رئيس المجلس الانتقالي في الشيخ عثمان ونائبه الأخ فيصل النجار والأستاذ أنور محضار راجح مدير إدارة التربية بالمديرية ، والعميد محمد قائد صالح مدير قطاع التربية والتعليم بعدن والأستاذ فؤاد محمد سعيد رئيس مجلس الآباء في المديرية والأستاذة أشواق سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل في مديرية الشيخ عثمان والأستاذ حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية.

 * و قد حضر اختتام المسابقتين كل من : الأستاذة بسمة عبد القادر مديرة مدرسة العبادي ، والأستاذة عيشة البجيري مديرة ثانوية بلقيس ، والأستاذة هدى عباد مدير مدرسة الممدارة للبنات ، والأستاذة عواطف من قسم التعليم العام في المديرية ، وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية في المديرية وجمع كبير من طالبات المدرستين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى