اليوم تحديد المباريات النهائية في بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي

> عدن «الأيام» خاص :

>
* تتواصل على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي للناشئين والشباب والممتاز والزوجي المفتوح ، وزوجي الرواد) ، وذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ 56 لثورة الـ 14من أكتوبر الخالدة برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي والتي تقام في الفترة من 10 وحتى 22 أكتوبر الحالي .. وتشهد البطولة التي اقتربت من خط النهاية ، اشتداد المنافسات وارتفاع وتيرة الاداء بين لاعبي اللعبة الانيقة وسط حضور جماهيري كبير أعطى لمباريات البطولة وللمواجهات سخونة ومتعة إضافية.

 * ففي المباراة الأولى (زوجي المفتوح) استطاع اللاعبان نورس فايز وزميله عبد الرحمن إنهاء اللقاء لمصلحتهما بعد الفوز على الزوجي رضا عبد المجيد ومحمد مصطفى .. وفي اللقاء الثاني في زوجي اللعبة ، وفي مباراة مثيرة ، خسر نورس فايز وعبد الرحمن من الزوجي عزيز خالد وفيصل السباحي بشوطين من دون مقابل ، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 6 - 4 ، والشوط الثاني بنفس النتيجة. 

 * وفي المباراة التي أقيمت على  الملعب الآخر ، تمكن اللاعبان شرف محمد ومنصور محمد ، من تحقيق الفوز ، على اللاعبين محمد مصطفى ورضا عبد المجيد بشوطين مقابل لا شيء بواقع 6 - 2 في الشوط الاول و 6 - 2 في الشوط الثاني.
 * وفي الملعب الثالث الذي خصص لمواجهات فردي الناشئين أقيمت أربعة مواجهات تنافسية ، إنتهت بفوز كل من : معاذ صبري على عزيز عادل بنتيجة ( 10 - 9) ، ومحمد عادل على زياد غازي بنتيجة (9 - 7) ، وترتيل فايز على معاذ صبري بنتيجة (10 - 7) ، ومحمد عادل على خالد بسام بنتيجة (9 - 6).

* هذا وستحدد المباريات النهائية لجميع الفئات العمرية من قبل اللجنة المنظمة لهذه البطولة عصر اليوم الإثنين ، على أن تختتم فعاليات بطولة عدن المفتوحة لتنس الميدان غداً الثلاثاء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى