اليوم انطلاق الجولة الثالثة من بطولة الناشئين بأبين

> زنجبار «الأيام»سالم حيدرة صالح:

>
 * تنطلق عصر اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة من بطولة الناشئين لكرة القدم لمواليد (2003م) ، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم برعاية ودعم محافظ أبين اللواء الركن (أبوبكر حسين سالم) وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة (7) أندية من الدلتا والتي تشكل المجموعة الأولى ، حيث تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد و يصعد أول وثاني المجموعة إلى الدور الثاني لملاقاة بطل ووصيف المجموعة الثانية لأندية المنطقة الوسطى بلودر .. وسيلتقي في إفتتاح الجولة الثالثة فريقا الجيل الصاعد وبنا عصر اليوم الثلاثاء وذلك على ملعب نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود.

 * يخوض فريق الجيل الصاعد اللقاء وفي جعبته ست نقاط متصدرا لفرق المجموعة الأولى ، بعد فوزه في المرحلتين السابقتين على فريق الهلال بهدفين لهدف ، وكذلك اكتساحه لفريق الفجر الجديد بأربعة أهداف لهدف .. فيما يخوض فريق بنا اللقاء وفي رصيده أربع نقاط في المركز الثالث وذلك بعد فوزه على فريق الدرجاج بهدفين لهدف وتعادله مع فريق حسان (2 - 2) .. ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين حيث سيسعى الجيل إلى مواصلة انتصاراتهم والتمسك بصدارة المجموعة ، فيما سيحاول لاعبو بنا قلب الطاولة على الجيل والفوز عليه لتصدر فرق المجموعة.

 * كما سيلتقي عصر غد الأربعاء على ملعب الفجر الجديد بالكود ، فريقا حسان وخنفر في مباراة جماهيرية ، وذلك نظراً لعراقة الفريقين ، حيث سيدخل حسان بمعنويات مرتفعة بعد تعادله مع فريق بنا (2 - 2 ) وفوزه على الفجر الجديد (3 - 0) محتلا بذلك المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط ، فيما يدخل فريق خنفر المباراة وعينه على نقاط المباراة ، وذلك بعد فوزه في المرحلة السابقة على فريق الدرجاج بهدفين لهدف.

* هذا .. وتختتم منافسات الجولة الثالثة عصرالخميس بلقاء الجريحين فريقي الفجرالجديد والهلال ، وذلك على ملعب نادي الفجر الجديد ، حيث سيسعى كل طرف إلى مداواة جراحه على حساب الآخر وتحقيق فوزه الأول واللذين لم يحققا أي فوز حتى الآن ، حيث خسر الفجر من حسان ثلاثه لصفر ومن الجيل (4 - 1) .. فيما خسر الهلال من الجيل الصاعد بهدفين لهدف.

 * البطولة هي أولى ثمار فرع اتحاد اللعبة بقيادة القائم بأعمال رئيس الفرع الأخ صالح أحمد ثابت الذي يبذل جهوداً كبيرة لإنجاح بطولة الناشئين التي تحسب للفرع بعد غياب طويل لبطولات الفرق السنية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى