مدير شرطة السير بعدن: تم منح أرقام لـ 4288 سيارة

> عدن «الأيام» خاص

> أوضح العقيد جمال أحمد عبدالله ديان، مدير شرطة السير بالعاصمة عدن، أنه وخلال الفترة من 25 أغسطس وحتى و20 أكتوبر من العام الجاري، قامت إدارة شرطة السير بمنح أرقام لـ (3735) سيارة خصوصي و(355) سيارة نقل بإجمالي (4288) سيارة، وذلك ضمن جهود الإدارة لترقيم السيارات غير المرقمة وفي ضوء التسهيلات المقدمة للمواطنين المالكين للمركبات بأنواعها المختلفة.

وأكد مدير شرطة السير في تصريحه الصحفي أنه منذ توليه مهام الإدارة عمل على توفير البنية التحتية للعمل الإداري من حيث عملية الترتيب للموظفين بالمكاتب وفي النقاط والمواقع بالميدان حسب الاحتياج وقد تحققت الكثير من الإنجازات وفي مقدمتها توفير الحاسب الآلي الذي سهل كثيراً من المعاملات ووفر عملية الأرشفة والحفظ لوثائق سيارات المواطنين وغيرها، كل ذلك بجهود ودعم ذاتي، بالإضافة إلى أعمال الرصف والتشجير للمساحات الأمامية للمبنى، وكذا بناء مسجد خاص داخل إدارة المرور".

وشكر العقيد ديان قيادة التحالف العربي التي دعمت شرطة السير بالأطقم والدراجات المرورية، وتنظيم بعض الدورات التأهيلية لأفراد المرور، وهو ما انعكس إيجاباً على الأداء المروري في العاصمة عدن.

وفيما يتعلق بالكادر المروري أكد أنه يوجد حوالي 1300 فرد وضابط في شرطة السير، وقد تم ترقيم حوالي (760) من أفراد المقاومة الذين انضموا كمستجدين لإدارة شرطة السير وهم القوى الفاعلة حالياً في الميدان.

واختتم ديان حديثه قائلاً: "نحن بصدد تنظيم مزيد من الدورات التأهيلية لهؤلاء لتعريفهم بالعلوم العسكرية وتوعيتهم وتعريفهم بالعمل المروري وإكسابهم المعرفة الكاملة بقوانين وضوابط العمل المروري والعمل في شرطة السير".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى