نعمان شاهر ولؤي صبري يؤكدان على تفعيل الأنشطة النسوية

> عدن «الأيام» فضل الحونة :

> * إلتقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر صباح أمس في مكتبه الأخت لؤي فيصل صبري مدير عام دائرة شؤون المرأة في وزارة الشباب والرياضة .. وخلال اللقاء تم مناقشة سبل تنشيط الفعاليات النسوية المستقبلية للمرأة في الجانبين الرياضي والاجتماعي ، كما أكدا على ضرورة التركيز على دعم وتشجيع الأنشطة المدرسية بالذات ، والاهتمام الخاص بالرياضة النسوية ، بصورة عامة ، والرفع من دورها الفاعل على مستوى رياضة عدن.

* من جانب آخر ناقش شاهر ولؤي أيضاً التحضير للاحتفال بـ (اليوم العالمي للطفل) والتجهيز لإقامة مهرجان رياضي في خمسة ألعاب رياضية ستقام بدعم من (منظمة اليونيسيف في عدن) في نهاية نوفمبر القادم تجسيداً للمعاني الأخلاقية السامية تجاه شريحة الأطفال الهامة ، وإشعار أطفال المدارس بأهمية حرية ممارسة الألعاب الرياضية دون أي قيود ، وبالذات بالنسبة لفئة البنات التي تحتاج إلى التشجيع على ممارسة الرياضة.

* وكان اللقاء مثمراً لخدمة الرياضة النسوية ، والذي يهدف إلى تشجيع ممارستها في المدارس ، وبالذات في جانب البحث عن المواهب في مختلف الألعاب الرياضية لعودة الرياضة النسوية إلى الواجهة وتعزيز حضورها في المجتمع كما كانت مزدهرة في السابق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى