الرشيد في مواجهة السهام في افتتاحية بطولة شركة طيران بلقيس

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * تنطلق عصر اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية تعز ، والتي تشارك فيها أندية : الأهلي ، الطليعة ، الصقر ، الرشيد ، الصحة ، والسهام ، وينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم في تعز ، تحت إشراف الاتحاد العام للعبة ، وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس.
* وتُفتتح منافسات الجولة الأولى من البطولة بلقاء يجمع بين فريق الرشيد بقيادة مدربه نبيل مكرم بنظيره فريق السهام بقيادة المدرب خالد عتيق ، في مواجهة قوية يتطلع من خلالها الفريقان إلى تسجيل انطلاقة قوية في البطولة بتحقيق الفوز الأول والحصول على النقاط الثلاث والمضي قدماً نحو مركز الصدارة.

* وتتواصل منافسات البطولة عصر يوم غد الجمعة ، بلقاء يجمع فريق نادي الطليعة بقيادة مدربه فيصل أسعد بمنافسه فريق نادي الصحة بقيادة مدربه ناصر حركش ، في مباراة هامة لكلا الفريقين ، حيث سيسعيا من خلالها لتحقيق الفوز للتقدم نحو الأمام والدخول في المنافسة على صدارة الترتيب.
* وتختتم مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة يوم السبت القادم بمواجهة قوية تجمع فريق أهلي تعز بنظيره فريق الصقر ويسعى كلاهما إلى الظفر بنتيجة إيجابية وتسجيل انطلاقة ناجحة في أولى خطواتهما في مشوار البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى