اليوم الخميس افتتاح الجولة الثانية من بطولة فرق الطائرة الأولمبية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تفتتح عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من بطولة فرق الطائرة الأولمبية لأندية عدن لمواليد (1996م) ، والتي ينظمها اتحاد اللعبة ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والتي تقام في صالة الفقيد أحمد الحيدري التابعة لنادي المنصورة بمشاركة جميع أندية عدن ، باستثناء فريقي ناديي الجزيرة ووحدة عدن اللذين اعتذرا عن المشاركة في البطولة ، حيث يلتقي عصر اليوم الخميس في افتتاح مباريات الجولة الثانية فريقا شباب المنصورة ونصر دار سعد في لقاء يسعى من خلاله الطرفان للتعافي على حساب خصمه ، وتفادي الوقوع في كبوة جديدة تبعدهما عن المنافسة والذهاب بعيداً في البطولة.

* ويلعب عصر يوم غد الجمعة فريقا الميناء والشعلة في قمة مباريات البطولة (كلاسيكو طائرة عدن) في لقاء سيحاول طرفا المواجهة إفساح الطريق لنفسه بإزاحة منافسه من خلال تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة التي لن تكون سهلة لكلا الطرفين لاسيما بعد الاداء القوي والإمكانيات الجيدة التي أظهرها لاعبو الفريقين في ظهورهما الأول في الجولة الاولى من البطولة.

* هذا وستستكمل الجولة بعد غد السبت بإقامة مباراتين يلتقي في الاولى والتي تقام صباحاً فريقا التلال والروضة في مباراة لاتقل أهمية ، خاصة من جانب فريق الروضة ، الذي يسعى إلى مداواة جراحه بعد خسارته السابقة من فريق نادي الشعلة بثلاثة أشواط دون مقابل على الرغم من تقديمه مباراة طيبة كان خلالها ندا قويا لفريق الشعلة أحد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة.

* وعلى الطرف الآخر سيكون لاعبو فريق التلال أمام فرصة مثالية ، لتحقيق فوز ثان لمواصلة تقديم مستواه الطيب ، الذي قدمه نجوم الفريق في الجولة الماضية ، والفوز على فريق الجلاء بثلاثة أشواط لشوط واحد.

* وتختتم الجولة عصر نفس اليوم (السبت) بلقاء يجمع فريقي شمسان الطامح ، والجلاء الجريح الذي سيحاول تفادي الوقوع في خسارة جديدة تعقد موقفه في البطولة ، وتقلص من فرصه في الذهاب بعيدأ في البطولة .. وفي المقابل سيدخل فريق شمسان اللقاء منتشياً بفضل الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب فريق المنصورة بثلاثة أشواط دون مقابل وعينه على تحقيق فوز ثان لمواصلة المشوار بخطى ثابتة نحو تحقيق الفوز بالبطولة.

* وكانت مباريات الجولة الاولى التي افتتحت صباح الجمعة الماضية قد تمكن فريق شمسان من الفوز على فريق شباب المنصورة بثلاثة أشواط دون مقابل .. فيما تغلب فريق الميناء أيضاً على فريق النصر بثلاثة أشواط دون مقابل .. وفي مباريات نفس الجولة تمكن فريق التلال من كسب فريق الجلاء بثلاثة أشواط دون مقابل في واحدة من أقوى المباريات التي أقيمت حتى الآن .. فيما حسم فريق نادي الشعلة مواجهته القوية أمام منافسه فريق الروضة بثلاثة أشواط دون مقابل.

* ويأتي تنظيم البطولة التي تنظم لأول مرة ، حرصاً من اتحاد اللعبة بعدن على تنشيط اللعبة وتوسيع نطاق ودائرة انتشارها ، والتنوع في إقامة البطولات لكل الفئات العمرية وإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين لصقل مواهبهم ، واكتساب مزيد من الخبرة والمهارات الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى