المسرحون: وعود صرف المرتبات «خداع» واحتجاجاتنا لن تتوقف

> عدن «الأيام» خاص

> أعلنت هيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للمسرحيين قسراً من العسكريين والمدنيين، أمس، عن تصعيد احتجاجاتها السلمية المطالبة بإعادة صرف رواتب المسرحين قسراً المتوقفة.

وأصدر المجلس التنسيقي بياناً أوضح فيه أنه سيبدأ بوقفة احتجاجية واعتصام مفتوح أمام البنك المركزي بعدن، يوم الخميس القادم.

وجاء في البيان: "إننا في مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين (المبعدين قسراً)، عسكريين وأمنيين ومدنيين، وبعد استلامنا لاتصالات وتسريبات عن قرب صرف المرتبات المتوقفة لمدة 3 أشهر على التوالي.

ولكوننا ندرك مسبقاً أن هدف تلك التسريبات هو خداع الناس والتقليل من عدد المشاركين وإفشال الفعالية.

وعليه ولتفويت الفرصة وقطع الشك باليقين وتنفيذاً لقرار اتخذناه، فإننا نعلن عن تنفيذ البرنامج الاحتجاجي التصاعدي يبدأ بالوقفة الاحتجاجية، الساعة التاسعة صباح الخميس، الموافق 31 أكتوبر 2019م، أمام البنك المركزي بمدينة كريتر العاصمة عدن، يليه اعتصام متواصل في نفس المكان في غضون فترة لا تتجاوز أسبوعاً، ولا يمكن رفع الاعتصام إلا بتنفيذ المطالب الحقوقية الإنسانية والأخلاقية والقانونية وهي:

- دفع المرتبات المتوقفة لمدة 3 أشهر على التوالي (أغسطس - سبتمبر - أكتوبر) من العام 2019م.

- دفع المرتبات المتأخرة من عام 2016 - 2017م، وهي مرتبات 8 أشهر.

وعليه ندعوا الجميع للمشاركة والمساهمة الفاعلة لإنجاح الوقفة أولاً، والبرنامج الاحتجاجي بشكل عام، لانتزاع الحقوق ورفض الإذلال لجيش جمهورية اليمن الشعبية الديمقراطية الذي دافع عن الصحراء والجبال والوديان، وساهم بإنجاح ثورة أكتوبر 63، وهم من أعلن عن انطلاق الثورة السلمية التحررية عام 2007م".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى