حسان يعتلي صدارة بطولة الناشئين بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * إعتلى ناشئو نادي حسان صدارة ترتيب فرق دوري الناشئين لأندية دلتا أبين (المجموعة الأولى) ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بأبين بدعم ورعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بعد أن حقق الفوز على منافسه فريق خنفر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفجر بالكود سجلهما اللاعبان : عادل عبد الكريم وحذيفة العوسجي في إطار منافسات الجولة الثالثة للمسابقة التي يشارك فيها 7 أندية من مديريتي زنجبار وخنفر تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الأول والثاني إلى الدور النهائي .. وبهذا الفوز رفع حسان رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ، وبفارق هدف واحد عن الجيل الذي تراجع إلى المركز الثاني ويملك نفس الرصيد.

* وفي مباراة أخرى حقق فريق الهلال فوزه الاول في المسابقة بتغلبه على الفجر الجديد بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس في اختتام منافسات الجولة الثالثة ليحصد الهلال أول ثلاث نقاط ، فيما تلقى الفجر الجديد خسارته الثالثة توالياً.
* أدار اللقاء : عمار باعامر ، صالح العطوي ، رامو أحمد منصور ، ورابعاً حسن زين الشاطر ، وراقبه علي عبد الله مبارك الحريق وفنياً حسين غيرم.

* هذا وتنطلق منافسات الجولة الرابعة عصر غد الأحد بلقاء فريقي خنفر والجيل الصاعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى