«الميناء» يكسب الشعلة في بطولة طائرة الفرق الأولمبية بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * قام فريق نادي الميناء الأولمبي للكرة الطائرة ، بخطوة جيدة في مشواره ، في بطولة طائرة الفرق الأولمبية لأندية محافظة عدن من مواليد (1996م) محققاً فوزاً ثميناً ومهماً على منافسه القوي فريق نادي الشعلة بثلاثة أشواط مقابل شوطين وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الجمعة في صالة الشهيد أحمد الحيدري التابعة لنادي المنصورة ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة الطائرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن على إثر لقاء حماسي حضرت فيه الندية والتشويق بقوة ليتمكن فريق الميناء من إزاحة منافسه فريق الشعلة المرشح الأول للفوز بلقب البطولة في واحدة من أمتع مباريات البطولة ، والتي امتدت لشوطين رابع وخامس ، بسبب التكافؤ والتقارب في مستوى لاعبي الفريقين.

* الميناء نجح في كسب الشوط الأول بواقع (25 - 19) ، والشوط الثالث (27 - 25) ، والشوط الحاسم الخامس بـ (15 - 10) .. فيما
كسب الشعلة الشوط الثاني بواقع (25 - 18) ، والشوط الرابع بـ (25 - 21) .. أدار هذه المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام : محمد صالح الأحمدي الذي كان حكماً أول ، ورضوان أحمد سعيد (حكماً ثانياً) ، وتوفيق سعيد عثمان (مسجلاً) ، وتنوير حسن اسماعيل (لائحة) فيما كان الحكمان شيخ البكري وعبد الله محمد (حكام خطوط).

* وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أقرت احتساب نتيجة مباراة يوم أمس الأول الخميس لمصلحة فريق المنصورة (3 - 0) بواقع (75 - 0 ) ، بعد تخلف فريق نصر دار سعد عن حضور المباراة.
* تقام اليوم السبت مباراتان .. يلتقي في الأولى ، والتي تقام صباحاً (التلال والروضة) في حين يلتقي عصراً (شمسان والجلاء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى