غداً الشعلة يحيي أربعينية فقيد الحركة الرياضية نبيل النجار

> عدن «الأيام» أيمن القاضي :

> * يشهد (ملعب الشهيد علي صالح باحبيب) التابع لنادي الشعلة الرياضي بالبريقة في العاصمة المؤقتة عدن عصر اليوم ، المباراة التأبينية الكروية لفقيد الحركة الرياضية ونجم فريق نادي الشعلة لكرة القدم السابق الكابتن (نبيل النجار) ـ رحمة الله عليه ـ والتي سيشارك فيها باقة من (قدامى نجوم الزمن الكروي الجميل) ، مع نجوم نادي الشعلة القدامى ، الذين زاملوا الفقيد في مشواره الرياضي الرائع .. وتقيم (إحتفالية الوفاء الكروية) هذه ، وترعاها (شركة مصافي عدن) ، وينظمها نادي الشعلة في يوم الوفاء لإبن النادي (البار) تكريماً لمشوار الفقيد الحافل بالعطاء والعشق للنادي الذهبي الأصفر.

* وقد تحدث الكابتن محمد حسن أبوعلاء رئيس نادي الشعلة الرياضي عن تكريم الفقيد قائلا :" إن الفقيد الكابتن نبيل النجار كان أحد نجوم كرة القدم في فريق نادي الشعلة في الزمن الكروي والرياضي الجميل ، حيث كان أنموذجاً رائعاً للاعب المجتهد والمنضبط ، طوال مسيرته الرياضية الحافلة بالنجاح ، لذلك حرصنا على إقامة هذه الفعالية تقديراً ووفاء له ، ولما قدمه لهذا النادي العريق والكبير".

* هذا .. وقد وجهت إدارة نادي الشعلة ممثلة برئيسها الكابتن محمد حسن أبوعلاء الدعوة للجميع لحضور مباراة التأبين والمشاركة في يوم الوفاء لفقيد الحركة الرياضية الكابتن نبيل النجار (رحمة الله عليه).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى