مناقشة رصف طريق بطول 12 كم في القبيطة

> القبيطة «الأيام» خاص

> عقد مدير عام مديرية القبيطة عماد أحمد غانم لقاء موسعا، ضم مدير التخطيط بالمديرية وعقال ووجهاء وأعيان وعددا من المهندسين المكلفين بالإشراف على مشروع توسعة رصف طريق بطول 12 كيلو مترا، تموله منظمة رويا أمل الألمانية في إطار مشاريع النقد مقبل العمل.

وخلال الاجتماع جرى الاطلاع على سير عمل المشروع المقدم للمنطقة وتقييم عمل اللجان المجتمعية الخمس، والتي تشرف على 250 عاملا لإصلاح هذه الطريق التي تعتبر الشريان الوحيد لمناطق السعادنة والدخينة وبني حمد وشوحط وقنقنان وسوق الربوع.

كما تم الوقوف على ظاهرة عدم انضباط بعض العمال في العمل والتشغيل لصغار السن، واستعرض مدير التخطيط عبده بطاش مراحل سير عمل المشروع وتكلفته المالية والجوانب الإيجابية وأوجه القصور في عمل بعض اللجان، فيما أكد المدير العام على محاسبة المتغيبين والمتقاعسين، مشددا على تحمل مشايخ ووجهاء المنطقة دورهم في نجاح المشروع.

وقال مدير المديرية بأن "المنظمة تنفذ 16 مشروعا في 16 منطقة في المديرية بتمويل يصل إلى 470 ألف دولار ولمدة 6 أشهر في مجالات الطرق والمياه ومحو الأمية وتعليم الفتاة لأعمال الخياطة والتطريز والتجميل، وإن بقية اللجان تسير أعمالها بصورة جيدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى