غداً انطلاق الجولة الخامسة من بطولة الناشئين بأبين

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تنطلق عصر غد الجمعة منافسات الجولة الخامسة من بطولة الناشئين لكرة القدم لمواليد 2003م والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في أبين برعاية ودعم محافظ أبين اللواء الركن (أبوبكر حسين سالم) وإشراف مكتب الشباب والرياضة الأبيني ، بمشاركة (7) أندية من الدلتا (المجموعة الأولى) حيث تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، حيث سيصعد أول وثاني المجموعة إلى الدور الثاني ، لملاقاة بطل ووصيف المجموعة الثانية لأندية المنطقة الوسطى بلودر.

* وسيلتقي في إفتتاح هذه الجولة الجاران خنفر والهلال عصر غد الجمعة على ملعب نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن من أجل حسم إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة .. حيث سيدخل الفريقان اللقاء ورصيد كل منهما (6) نقاط إذ يحتل الهلال المركز الثالث بفارق الأهداف عن جاره خنفر، وذلك بعد فوزه على الفجر الجديد (2 - 1) ، وبنا بنفس النتيجة وخسارته من الجيل الصاعد (1 - 2) .. فيما خنفر يدخل اللقاء محتلاً المركز الرابع بـ (6) نقاط أيضاً بعد أن فاز على الدرجاج (2 - 1) والجيل الصاعد بنفس النتيجة وخسارته من فريق حسان بهدفين دون رد.

* كما سيحتضن نفس الملعب بعد غد السبت المباراة التي تجمع الجيل الصاعد والدرجاج حيث سيدخل الجيل وفي جعبته (7) نقاط في المركز الثاني خلف فريق حسان المتصدر .. فيما يدخل الدرجاج بدون أي رصيد بعد أن خسر جميع مباريات السابقة في البطولة.
* هذا ، وستختتم منافسات الجولة الخامسة عصر الأحد القادم بمباراة بنا والفجر الجديد على ملعب نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن.

* حضور أكثر من رائع لرئيس لجنة الحكام الكابتن حسين غيرم .. واختيار ملاعب محايدة فكرة رائعة حيث تمنح فرص متساوية لكل الفرق للمنافسة على البطولة وكذلك للعب على ملاعبها وأمام جماهيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى