فوز فريقي الشامل وبن عوض في بطولة صرافي عدن

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تتواصل منافسات بطولة عدن الكروية الأولى للصرافين على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة والتي تقام تحت إشراف (شركة العروي للصرافة) بمشاركة (32) فريقاً من مختلف (شركات الصرافة في محافظة عدن) والتي تلعب بنظام المجموعات الكل مع الكل وتستمر حتى الأيام الأولى من بداية العام المقبل.

* في المباراة الأولى تمكن فريق شركة الشامل للصرافة من الفوز على فريق شركة بن علوي بنتيجة هدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية ، حيث خطف فريق شركة الشامل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة عن طريق لاعبه (جواس محمد) ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة ، وقد أدار اللقاء تحكيميا الكابتن (محمد المشولي).

* وفي المباراة الثانية تغلب فريق شركة بن عوض للصرافة على فريق شركة الصلاحي بنتيجة هدف دون مقابل ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في نفس اليوم (أمس الثلاثاء) ، وقد سجل هدف الفوز اللاعب (محمد الحبيشي) ليتمكن فريق بن عوض من إيداع ثلاث نقاط في رصيده وهي الأولى له في البطولة ، وقد أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن (أحمد البدوي).

* هذا .. وستشهد البطولة مساء اليوم الخميس إقامة مباراتين .. ستجمع المباراة الأولى فريقي شركتي العامر والاعتماد ، بينما يلتقي في الثانية فريقي المفلحي ومؤسسة محمد الحميد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى