بطولة إيطاليا : إنتر أمام فرصة جديدة لخطف الصدارة من يوفنتوس

> ميلانو «الأيام» أ . ف . ب :

> * يسعى إنتر إلى استعادة صدارة ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم ، من خصمه (يوفنتوس) حامل اللقب في المواسم الثمانية الأخيرة ، عندما يحل ضيفا على بولونيا مساء اليوم السبت ، ضمن المرحلة الحادية عشرة .. ويعوّل إنتر ميلان على خطوة ناقصة من فريق "السيدة العجوز" أمام مضيفه وجاره تورينو اليوم أيضاً ، لا سيما أنه غالباً ما تشهد مباراة "دربي ديلا مولي" تنافساً وندية بين الفريقين، ولا تحسم الا بصعوبة .. غير أن تورينو يمر بمرحلة سيئة هذا الموسم ، إذ يحتل المركز الـ 12 في الترتيب ، برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخمس هزائم.

* ولم ينجح تورينو في الفوز على اليوفي في 28 مباراة ، إلا مرة واحدة منذ عام 1995 ، وخلال هذه الفترة نجح الـ "بيانكونيري" في تحقيق 12 لقبا في بطولة إيطاليا ولقب في دوري أبطال أوروبا ، في المقابل فاز خصمه بلقب دوري الدرجة الثانية.

* وكاد إنتر يظفر بالصدارة في المرحلة الماضية ، التي فاز فيها على بريشيا 2 - 1 الثلاثاء الماضي ، غير أن هدف رونالدو المتأخر من ركلة جزاء في مرمى جنوى (2 - 1) أعاده إلى الوصافة .. واشتكى انتونيو كونتي مدرب إنتر من أنه يُطلب الكثير من فريقه، وقال "بات من الصعب الحديث عن المباراة ، لقد لعبنا للمرة الرابعة خلال تسعة أيام وبنفس التشكيلة .. علينا الآن التعافي ، لأننا في منتصف الطريق فقط ، لم أرَ أي فريق آخر مضطرأً للعب سبع مباريات في 20 يوماً .. مباراتنا اليوم السبت ، ستكون مع بولونيا ، ثم سنلعب الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند (الألماني في دوري أبطال أوروبا) ، نحن نضغط المحرك بأقصى قوة".

* وبعيداً عن صراع الصدارة يلعب اليوم السبت روما الرابع ، الذي يستضيف منافسه نابولي السادس في قمة المرحلة .. وتتابع المرحلة غداً الأحد ، بلقاءات أتالانتا مع كالياري ، وجنوى مع أودينيزي ، وليتشي مع ساسوولو، وهيلاس فيرونا مع بريشيا، وفيورنتينا مع بارما، وميلان مع لاتسيو .. وتختتم المرحلة الـ 11 بعد غد الإثنين بلقاء سبال مع سمبدوريا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى