الرشيد يفتتح مشواره في بطولة بلقيس بالفوز على السهام

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * إفتتح فريق نادي الرشيد مشواره في بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس الكروية لأندية تعز ، بانتصار عريض ، على نظيره السهام بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس الجمعة على ملعب الشهداء بتعز ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم في تعز تحت إشراف الاتحاد العام للعبة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس.

* أهداف الرشيد جاءت عن طريق مازن الزعراوي "هدفين" ، وأصيل عدنان في الدقائق 59 ، 69 ، 79، بينما جاء هدف السهام الوحيد بنيران صديقه عبر لاعب الرشيد مازن الزعراوي في الدقيقة 60 .. وبهذه النتيجة اعتلى الرشيد صدارة الترتيب بعدما حصد أول 3 نقاط، فيما تراجع السهام إلى المركز السادس والأخير من دون نقاط.

- أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من هشام نديم ، سليم الوهري ، رياض أسعد ، وأيمن غانم (حكماً رابعاً) .. وراقبها فنياً سمير ملاطف ، فيما قيم أداء الحكام الحكم الدولي السابق هاشم سعيد .. ونال مهاجم الرشيد (مازن الزعراوي) جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي حذاء رياضي والمقدمة من الشخصية الرياضية (عمار مهيوب العديني) .. وقد حضر المباراة الإخوة : أيمن المخلافي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ، وعلي سرحان مدير مكتب حقوق الإنسان نائب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي ، ومحمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز ، وعدد من القيادات الشبابية والرياضية.

- تستكمل اليوم منافسات الجولة الأولى من البطولة إذ يلتقي الطليعة نظيره الصحة في مباراة قوية وهامة سيبحث فيها الفريقان عن الفوز وحصد الثلاث النقاط للمنافسة على الصدارة وذلك على ملعب الشهداء بتعز، فيما لم يتم تحديد موعد مباراة الصقر وأهلي تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى