"آس" تتهم التحكيم بحرمان ريال مدريد من 6 نقاط فى الدوري الإسباني

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * سلطت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على الظلم التحكيمي الذى يتعرض له فريق ريال مدريد خلال الموسم الجاري، رغم وجود تقنية الفيديو "VAR" التي من المفترض أن تجنب الحكام ارتكاب الأخطاء.

* وفشل ريال مدريد فى استعادة صدارة الدوري الإسباني أمس الأول السبت بتعادله السلبي مع ريال بيتيس ولم يستغل خسارة غريمه التقليدي برشلونة من ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للملكي فى آخر دقائق اللقاء .. وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية تعرض ريال مدريد لظلم تحكيمي خلال 3 لقاءات سابقة في الدوري الإسباني، كانت كفيلة بتربعه على صدارة جدول مسابقة الليجا بفارق 6 نقاط عن برشلونة.

* وأضافت الصحيفة أن حكام الليجا حرموا ريال مدريد من 3 ركلات جزاء مستحقة فى 3 مباريات سابقة في الليجا ، كانت ستضعه في صدارة المسابقة بفارق 6 نقاط عن البارسا .. وأوضحت أن الحالة الأولى حدثت فى مباراة فياريال التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث تعرض (فينيسيوس جونيور) للإعاقة من ألبيول داخل منطقة الجزاء، والحكم لم يشر إلى شيء، ولم يتم تنبيهه من قبل حكم الفيديو أيضاً.

* وفي مباراة مايوركا التي انتصر بها الأخير بهدف نظيف، قام المدافع سالفا سيفييا بإعاقة (إبراهيم دياز) بشكل واضح، لكن الحكم اعتبر أنه مجرد احتكاك طبيعي، علماً أن هذه المباراة شهدت أكثر من لقطة تحكيمية (مثيرة للجدل) كانت جميعها لمصلحة (الريال) مثل تعرض (راموس) للمسك وإعاقة (كاسيميرو).
* أما الحالة الثالثة والأخيرة في مباراة أمس الأول السبت ضد ريال بيتيس، عندما قام زهير فضال (بقطع الكرة العرضية بيده داخل منطقة الجزاء)، والغريب في الأمر أن الحكم أمر باستمرار اللعب دون حتى العودة لتقنية الفار من أجل التأكد من اللقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى