برشلونة "المهزوز" يستضيف سيلتا والضغوط تتراكم على فالفيردي

 يطمح برشلونة للعودة للمسار الصحيح بعد الفشل في الفوز في آخر مباراتين أمام منافسين متواضعين ما وضع المدرب إرنستو فالفيردي تحت ضغط أكبر.
وتعرض برشلونة لخسارة مهينة 1-3 من ليفانتي مطلع الأسبوع الماضي، ثم تعادل على أرضه بدون أهداف مع سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا ليعبر الجمهور عن غضبه.

وسيستضيف برشلونة مساء اليوم سيلتا فيغو ، ويثق فالفيردي في أن فريقه سيستعيد الانتصارات سريعاً كما حدث في الآونة الأخيرة.
وسيغيب عن برشلونة الثنائي لويس سواريز وجوردي ألبا للإصابة أمام سيلتا الذي سيلعب أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد أوسكار غارسيا لاعب وسط برشلونة السابق.

ويرغب لويس سواريز في المشاركة أمام سيلتا فيجو على ملعب الكامب نو، رغم تعرضه لإصابة في العضلة النعلية أمام ليفانتي السبت الماضي.
ورغم أن المدرب فالفيردي، لا يرغب في المخاطرة باللاعب والدفع به وهو لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته، إلا أن سواريز يبذل كل الجهد اللازم للعب، وفقا لما كشفته صحيفة سبورت.

وينتظر أن يتخذ الجهاز الفني قراره (أمس) بخصوص سواريز، حيث سيضمه إلى القائمة حال التعافي بشكل كامل من مشكلاته العضلية، لكنه يخشى من انتكاسة في إصابته مثلما حدث مع الظهير جوردي ألبا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الاتجاه داخل جهاز فالفيردي هو عدم المخاطرة بسواريز، خاصة وأنه سيخضع لمزيد من الراحة بعدها نظرا لفترة التوقف بسبب الالتزامات الدولية للمنتخبات.

وبدوره، سيحاول ريال مدريد استعادة التوازن بعد إهداره فرصة انتزاع الصدارة من برشلونة (يتساوى برصيد 22 نقطة مع غريمه الكاتالوني) بتعادله مع ريال بيتيس، معولا على معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الساحق على غلطة سراي التركي 6-صفر بينها ثلاثية لنجمه البرازيلي الواعد رودريغو (18 عاما) وثنائية لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة.

وعلى الأرجح سيفتقد ريال لاعبين أساسيين مثل غاريث بيل وخاميس رودريغيز ومارسيلو وماركو أسينسيو وناتشو.
لكن المهاجم رودريغو (18 عاماً) عوض معظم الغائبين بتسجيل أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات له ومنها ثلاثية في فوز الأمس ليصبح المعشوق الجديد للجماهير في برنابيو.

وتبرز غداً الأحد مباراة أتلتيكو مدريد الرابع بفارق نقطة خلف ثلاثي الصدارة، مع ضيفه إسبانيول، ودربي الأندلس بين ريال بيتيس واشبيلية.
ويلعب اليوم السبت أيضا ألافيس مع بلد الوليد، وفالنسيا مع غرناطة، والأحد ريال مايوركا مع فياريال، وأتلتيك بلباو مع ليفانتي، وخيتافي مع اوساسونا.




أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى