العقوبات في انتظار كريستيانو رونالدو بسبب أزمة ساري

> ميلانو «الأيام» متابعات :

> * تركزت الأضواء على تصرفات كريستيانو رونالدو بعد أن استشاط غضباً لاستبداله خلال انتصار يوفنتوس على ميلان بهدف دون رد ، وخرج رونالدو من الملعب في الدقيقة 55، وهي أسرع مرة يغادر فيها المهاجم البرتغالي الملعب منذ انضمامه ليوفنتوس في الموسم الماضي، كما أنها أول مرة يتم استبداله في مباراتين متتاليتين، بعد أن قرر ساري الاعتماد على باولو ديبالا بدلاً من رونالدو ليتكمن الأرجنتيني الشاب من تسجيل هدف البيانكونيري الوحيد في اللقاء لينتزع يوفنتوس الصدارة من إنتر ميلان مرة أخرى.

* وبمجرد خروجه من المستطيل الأخضر، قرر رونالدو أن يكمل طريقه إلى خارج الملعب تمامًا، وتوجه لغرف الملابس بشكل فوري ، وذكرت تقارير عديدة أن رونالدو غادر ملعب أليانز ستيديوم بشكل كامل بعد الخروج من اللقاء ولم ينتظر انتهاء المواجهة بين الفريقين.
* وقال مدرب يوفنتوس ساري أن رونالدو يعاني من مشكلة في الركبة حاول علاجها دون اللجوء للغياب عن المباريات، ولم تشهد مسيرة رونالدو أي إصابات خطيرة وكانت أطول فترة غاب فيها عن الملاعب في 2008 حين أجبرته إصابة بكسر في عظمة رأس الركبة على الابتعاد 94 يوماً غاب خلالها عن 11 مباراة.

* ووصف ساري رد فعل رونالدو الغاضب بعد استبداله بأنه طبيعي من لاعب في مكانته، لكنه سيسعد على الأرجح بترك مهمة حل هذه المشكلة لفرناندو سانتوس مدرب البرتغال الأسبوع المقبل.
* ووفقا لصحيفة "لاستامبا" الايطالية الشهيرة فإن نادي يوفنتوس يدرس توقيع عقوبة مالية ضد رونالدو بسبب تصرفه عندما تم استبداله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى