ناشئو اليمن يتربعون على عرش البطولة الآسيوية لتنس الميدان في الرياض وجدة

الرياض «الأيام» خاص :

* توج لاعبو منتخبنا الوطني لناشئي تنس الميدان في البطولة الآسيوية الثانية للتنس التي أقيمت في العاصمة السعودية (الرياض) والبطولة الآسيوية الثالثة في مدينة (جدة) والتي نظمها الاتحاد السعودي للتنس، بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي ومشاركة عدد من الدول الآسيوية .. حيث حقق في البطولة الآسيوية الثانية في الرياض كأس المركز الأول الثنائي اليمني فئة الزوجي (نورس حسين وعبد الرحمن سعيد )، كما حقق اللاعب نورس حسين المركز الثاني ومنصور أحمد المركز الثالث لفئة الفردي.

* وخطف لاعبونا في البطولة الآسيوية الثالثة في جدة لقب البطولة حيث توج اللاعب نورس بن فايز بطلاً للبطولة الآسيوية للفردي، وتوج الثنائي بدر لؤي ومنصور أحمد أبطالاً للبطولة لكأس الزوجي في البطولة الآسيوية للتنس في جدة.

* هذا وشكر رئيس البعثة الكابتن زهير موشجي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري حرصه ومتابعته واهتمامه المتواصل في دعم البعثة لتحقيق هذه الانجازات لليمن حيث تواصل هاتفيًا ببعثة المنتخب وهنأ اللاعبين بالفوز والانجازات المحققة بعد وقبل البطولتين الآسيويتين .. وقد سبق وقام الوزير بزيارة إلى مقر سكن البعثة في الرياض التقى فيها باللاعبين، وقام بالتنسيق مع مدير عام العلاقات بالوزارة لمكافأة اللاعبين الأبطال مالياً .. كما وعد بتكريم لائق للاعبين على إنجازهم من قبل الوزارة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى