ناشئو شعب حضرموت يمطرون مرمى الصدارة بالسبعة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * حقق فريق نادي شعب حضرموت لكرة القدم لفئة الناشئين، فوزاً كبيراً ومستحقاً، على نظيره فريق نادي الصدارة، من مديرية حجر (وصيف النسخة الماضية) كان قوامه 7 - 1، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم أمس على ملعب بارادم، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة للدور التمهيدي للبطولة التي يقيمها اتحاد كرة قدم ساحل حضرموت تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.

* إفتتح فريق الصدارة التسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية عبر لاعبه وقائده سلطان عبد المانع، بعد متابعته لكرة مرتدة، من حارس الشعب ليسكنها المرمى معلناً هدف التقدم، لكن الشعباوية سرعان ما عادوا لأجواء اللقاء بهدف التعديل عن طريق سالم الشماسي وبعد هذا الهدف بثلاث دقائق سجل الشعباوي محمد باحكم الهدف الثاني وعاد سالم الشماسي نفسه ليسجل الهدفين الثالث والرابع للنوارس مسجلاً (هاتريك) لتنتهي الحصة الأولى برباعية للشعب مقابل الهدف المبكر الوحيد للصدارة.

* وفي الشوط الثاني واصل الشعباوية الزحف والضغط واستثمروا الأفضلية من خلال تسجيل ثلاثية عن طريق البديل محمد المرشدي وزميليه سليم العظمي وسعيد بن سعد، وبهذه النتيجة الكبيرة حصد الشعب أول ثلاث نقاط وانفرد بصدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن هلال فوة الذي يمتلك نفس الرصيد من فوز على أهلي الغيل بهدف.

* أدار المباراة سالم باسماعيل ، رشاد باعساس ، وعبدالله بامختار .. فيما كان محمد بن بريك حكماً احتياطياً , وراقبها إدارياً من لجنة المسابقات الكابتن فضل باقارح ، وقيم الحكام فنياً الكابتن أحمد بامهري .. وتتواصل مباريات البطولة يومي الجمعة والسبت القادمين حيث يلعب في الشحر على ملعب الشاحث سمعون وشباب القارة .. وفي المكلا على ملعب بارادم يلتقي وحدة المكلا ونصر بروم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى