اليوم .. منتخبنا الوطني يواجه سنغافورة بحثاً عن الفوز

> المنامة «الأيام» محمد الخميسي

> * تنتظر الجماهير الرياضية اليمنية مساء اليوم الثلاثاء مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره السنغافوري، والتي ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت اليمن على استاد نادي المحرق البحريني ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

* ويدخل منتخبنا هذه المباراة بمعنويات عالية باحثاً عن الفوز الثاني له في التصفيات والاقتراب أكثر من المنافسة على صدارة المجموعة

ويعيش المنتخب حالياً حالة من الجاهزية النفسية والبدنية الجيدة إستعداداً للمباراة، التي سترفع رصيده في حالة الفوز إلى 8 نقاط، للتساوي مع المنتخب السعودي متصدر المجموعة.

* ويدرك منتخبنا صعوبة المباراة أمام ضيفه السنغافوري، الذي يتميز لاعبوه بالسرعة والارتقاء العالي، وسيعمل على تحقيق الفوز بغية الهروب من المركز الأخير والقفز إلى المركز الثالث .. وقد أجرى منتخبنا الوطني مساء أمس الإثنين حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة استمرت قرابة الساعة وضع فيها الجهاز الفني اللمسات الأخيرة لخطة وتكتيك اللعب الذي سينتهجه المنتخب أثناء المباراة.

* وسبق هذه الحصة التدريبية محاضرة نظرية شاهد فيها اللاعبون تسجيلاً لمباراة (منتخبي فلسطين وسنغافورة)، للتعرف أكثر على نقاط القوة ونقاط الضعف، والعمل على تقييم الأداء السنغافوري، حيث تعتبر هذه هي المحاضرة الثانية، حيث سبقتها محاضرة، تم فيها مشاهدة مباراتنا الافتتاحية مع سنغافورة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

* هذا .. وقد انعقد ظهر أمس الاجتماع التنسيقي للمنتخبين، بحضور مراقب المباراة، ومراقب الحكام، والمنسق العام للمباراة من الاتحاد البحريني حسن اسماعيل، وخلال الاجتماع تم اعتماد ألوان الزي الذي سيرتديه المنتخبان، حيث سيلعب منتخبنا بزيه الرسمي (الأحمر – والأبيض – والأسود)، فيما سيرتدي حارس مرمانا الزي الأسود الكامل وسيلعب المنتخب السنغافوري بالزي الاحتياطي (الأزرق الكامل) ويرتدي حارس مرماه الزي الأخضر .. علماً أن الاتحاد الآسيوي أسند مهمة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم ياباني.

* ويعود آخر لقاء جمع المنتخبين إلى المباراة الافتتاحية في التصفيات، والتي أقيمت في سنغافورة بتاريخ 2019/9/5 ، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث سجل لمنتخبنا عبد الواسع المطري ومحسن قراوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى