المغرب يستعيد توازنه وإثيوبيا تفجر مفاجأة مدوية

> بوجمبورا «الأيام» أ ف ب

> * إستعاد منتخب المغرب توازنه في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقررة نهائياتها في الكاميرون عام 2021 بفوز كبير على مضيفه البوروندي 3 - صفر أمس الثلاثاء على ملعب "انتواري" في بوجمبورا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة،

وسجل مدافع أياكس أمستردام الهولندي نصير المزراوي (26) ومهاجم ليجانيس الإسباني يوسف النصيري (39) ومدافع بوروسيا دورتموند الألماني المعار من ريال مدريد الإسباني أشرف حكيمي (83) الأهداف.

* وكان "أسود الأطلس" قد افتتحوا التصفيات بتعادل مخيب مع ضيفهم الموريتاني سلبا في الرباط الجمعة الماضي في الجولة الأولى،

وانتزع المنتخب المغربي الذي حقق فوزه الأول في ثاني مباراة رسمية بقيادة مدربه الجديد البوسني الفرنسي وحيد خليلودزيتش صدارة المجموعة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام جمهورية إفريقيا الوسطى.

* وفجرت أثيوبيا مفاجأة مدوية في المجموعة الحادية عشرة بإسقاطها ضيفتها ساحل العاج 2 - 1 في اديس أبابا .. ومنح مدافع توتنهام الانجليزي سيرج أورييه التقدم للمنتخب العاجي في الدقيقة الرابعة، إلا أن سورافل داجناشو أدرك التعادل لأصحاب الأرض (16)، ثم منح شيميليس بيكيلي جودو هدف الفوز بعد عشر دقائق (26) .. وهو الفوز الأول لاثيوبيا بعد خسارتها أمام مدغشقر صفر - 1 في الجولة الأولى، فيما منيت ساحل العاج بالخسارة الأولى بعد فوزها على النيجر 1 - صفر الخميس .. وتتفوق مدغشقر بفارق الأهداف على إثيوبيا الثانية وساحل العاج التي تراجعت إلى المركز الثالث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى