11 ألف مستفيد من المساعدات النقدية للرعاية الاجتماعية بكرش

> كرش «الأيام» خاص

> عقد المكتب التنفيذي بالمجمع الحكومي بمديرية كرش التابعة إدارياً لمديرية القبيطة، أمس الأول، الدورة الاعتيادية برئاسة عماد أحمد غانم مدير عام المديرية، وحضور أعضاء المكتب التنفيذي.

ووقف اجتماع المكتب التنفيذي أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول الأعمال، منها إعداد تقرير عن نشاط مكتب الرعاية الاجتماعية والخاص بعملية الصرف للحوالات النقدية، وبرنامج النزول إلى المناطق المستهدفة لأجل التوعية بعملية الصرف والتوضيح للمستفيدين بالوثائق المطلوب إحضارها، واطلاع المستفيدين ببرنامج وخطة الصرف؛ حيث بلغ عدد من استفادوا من المساعدات النقدية المقدمة للرعاية الاجتماعية في المديرية 11128 مستفيداً.

واستعرض المكتب التنفيذي في اجتماعه ظاهرة تهريب المحروقات وبكميات كبيرة إلى المحافظات الشمالية عبر مديرية المسيمير، ومرورها على نقاط التفتيش المتموضعة على طول الخط العام (العند، المسيمير، كرش) دون أي إجراءات في ذلك.

وشدد المكتب، في اجتماعه، بالمتابعة للموظفين المتغيبين عن أعمالهم، واتخاذ الإجراءات ضدهم، ومتابعة أوعيتهم الإيرادية في التحصيل للإيرادات المحلية والمشتركة.

وأقر المكتب التنفيذي في اجتماعه المنعقد إعطاء فرصة أخيرة لمدراء مكتب الصناعة والتجارة لتفعيل نشاط وعمل المكتب حتى الدورة القادمة، وإلزام مدير مكتب الصحة كفرصة أخيرة لتفعيل مبدأ الحساب والعقاب للموظفين المتغيبين عن أعمالهم حتى الدورة القادمة.

كما كلّف المكتب التنفيذي مدراء مكاتب برفع تقرير أسبوعي عن نشاط مكاتبهم، وكلّف المكتب التنفيذي مدير مكتب الصحة برفع تقرير لجنة جرد أثاث وممتلكات المكتب والمرافق الصحية.

كما كلّف بقية المكاتب بجرد ممتلكاتهم وأثاث مكاتبهم ومرافقهم في مدة تنتهي في أواخر شهر نوفمبر، وتقديم تقارير بها للدورة القادمة للمكتب، يكلّف المكتب التنفيذي مدراء المكاتب بإعداد خطط مكاتبهم لعام 2020م خلال فترة أسبوع من تاريخ الاجتماع وتقديمه للدورة القادمة، يكلّف المكتب التنفيذي مدير التربية والتعليم بإلزام مدراء المدارس بسرعة توريد قيمة الشهادات المدرسية حتى الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى