الصقر يواصل صحوته بالفوز على الصحة والطليعة يقهر الرشيد ويستعيد الصدارة

> تعز «الأيام» فارس نعمان

> * حقق فريق نادي الصقر فوزًا ساحقًا على نظيره فريق الصحة بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأول الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاحية منافسات الجولة الرابعة من ذهاب بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية تعز، التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس .. وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث فرض فريق الصقر هيمنته على مدار شوطي المباراة، حيث سجل أهدافه كل من اللاعبين : (مجد مجذر) ثلاثة أهداف في الدقائق (12، 15 ،31) و(صدام قاسم) هدفين في الدقائق (24 ، 65) و(عبد الله شوقي) في الدقيقة (75) .. وبهذا الفوز رفع فريق الصقر رصيده إلى 6 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث في قائمة الترتيب بشكل مؤقت، فيما ظل فريق الصحة قابعاً في ذيل الترتيب بدون نقاط .. وقد أدار المباراة : سليم الوهري ، هشام نديم ، نضال القدسي ، وهاشم سعيد (رابعاً) ، وراقبها فنياً حازم الصلوي، وقيم أداء الحكام سمير ملاطف، ونال لاعبا الصقر (مجد مجذر وسمير قاسم) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة مناصفة.

* وفي المباراة الثانية ضمن منافسات الجولة الرابعة من ذهاب المسابقة حقق فريق الطليعة فوزًا ثمينًا على نظيره فريق الرشيد بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بتعز يوم أمس الجمعة، وقد سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب (سامح غالب) في الدقيقة (15) .. وبهذه النتيجة رفع فريق الطليعة رصيده إلى 9 نقاط، واستعاد صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد فريق الرشيد عند 7 نقاط، وتراجع إلى المركز الثاني بعد أن تكبد خسارته الأولى في البطولة .. وقاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : مهدي راشد ، سليم الواهري ، حسن مرشد وهشام نديم (رابعاً)، وراقبها سمير ملاطف، فيما قيم أداء الحكام محمد القدسي، ونال لاعبا الطليعة (مشير فرحان، وإبراهيم حسن) جائزة أفضل لاعب في المباراة مناصفة.

* هذا وتختتم اليوم السبت منافسات هذه الجولة بإقامة مباراة ستجمع فريقي (الأهلي والسهام) ويدخل فريق الأهلي المباراة بمعنويات عالية باحثاً عن الفوز الثاني له في البطولة والاقتراب أكثر من الصدارة، فيما سيحاول فريق السهام تحقيق نتيجة إيجابية لتضميد جراحه بعد خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام الصقر (0 - 6) وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى