المجلس الانتقالي يتكفل بعلاج الجريح شاكر البدشي في مصر

> القاهرة «الأيام»

> قالت مصادر مقربة من الجريح الجنوبي شاكر علي علي البدشي، أحد أبناء محافظة الضالع والذي يرقد للعلاج منذ نحو شهر بالعناية المركزة وسط أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، إن المجلس الانتقالي الجنوبي قد تكفل بعلاجه في مصر بعد أن عجز بسبب ظروفه الصعبة عن إجراء عملية جراحية لتثبيت فقرات العمود الفقري.

صدام سيف
صدام سيف
وقال الطالب الجنوبي صدام سيف علي باعباد الذي يدرس الطب بمصر، والذي تطوع رغم انشغاله بالدراسة بمرافقة الجريح والاهتمام به "إن مدير الحزام الأمني بمحافظة الضالع أحمد قائد القبة وطاهر مسعد العقلة مدير قطاع الحزام الأمني بالضالع توسطا للجريح شاكر البدشي لدى الانتقالي، وتكللت وساطاتهما بالنجاح وبتكفل الانتقالي بعلاج الجريح شاكر البدشي بمصر أو في أي دولة أخرى".

وأكد الطالب صدام باعباد أن المجلس الانتقالي مهتم بحالة الجريح إلى الحد البعيد وقد دفع الديون المقيدة على الجريح لمستشفى دمشق الذي كان يرقد فيه منذ قدومه من الجنوب قبل نحو شهر، وقدرها 100 ألف جنيه ما يعادل 6 آلاف دولار، وتم إخراجه أمس الأول من مستشفى دمشق، إلى دار الشفاء الطبي بمصر، والجريح حالياً قيد العلاج الطبيعي وفي القريب العاجل سيخضع لإجراء عملية تثبيت فقرات العمود الفقري وحالته في الوقت الحالي مستقرة.

الجدير بالذكر أن الجريح شاكر البدشي هو أحد أبطال المقاومة الجنوبية، الذين دافعوا عن الجنوب أثناء الغزو الحوثي وأحد قادة الحزام الأمني والقوات الخاصة بمحافظة الضالع، وقد أصيب عدة مرات بجبهات القتال، كانت آخرها في شهر رمضان الفائت، إذ أصيب بجبهة الفاخر بالضالع بطلقتين في الرقبة والعمود الفقري وسافر لدولة مصر للعلاج منذ نحو شهر.

وقد نشرت "الأيام" خبراً عنه بعنوان "جريح عاجز عن إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري" وذلك في عددها (6675) الصادر يوم الخميس الموافق 20 نوفمبر 2019م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى